أخبارالرئيسية

الأرصاد: أمطار على معظم المحافظات ورياح أوروبية

كشفت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية الدكتورة “منار غانم”، عن تفاصيل حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم الثلاثاء.

تصريحات الدكتورة “منار غانم” بشأن حالة الطقس

حيث قالت الدكتورة “منار غانم” من خلال تصريحات تليفزيونية صرحت بها عبر فضائية “دي إم سي”، فقالت إن البلاد ما زالت تتأثر اليوم الثلاثاء أيضًا بإمتداد منخفض جوي في طبقات الجو العليا، والذي يعمل على زيادة السحب المنخفضة والمتوسطة، مما يؤدي إلى حجب أشعة الشمس على مدار اليوم، والذي يؤدي بدوره أيضًا إلى إنخفاض درجات الحرارة.

كما أضافت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، أن معظم الكتل الهوائية شمالية وقادمة من جنوب أوروبا معتدلة في درجات حرارتها، وأشارت إلى أن درجات الحرارة في معظم محافظات الجمهورية في معدلاتها الطبيعية لها في مثل هذا الوقت من العام، إذ تسود أجواء خريفية على البلاد.

توقعات سقوط الأمطار اليوم

وتوقعت الدكتورة “منار غانم” سقوط أمطار اليوم الثلاثاء، وقد تختلف شدتها من محافظة لأخرى كما وضحت أنها ستكون أمطار خفيفة، ومن الممكن أن تصل لمتوسطة في بعض الأماكن من السواحل الشمالية الغربية، ومنها مطروح والعلمين والإسكندرية وبعض المناطق من محافظات شمال الوجه البحري منها البحيرة وكفر الشيخ والدقهلية.

كما أشارت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية “منار غانم”، إلى أن الأمطار قد تمتد إلى المناطق الداخلية منها جنوب الوجه البحري ومناطق من القاهرة الكبرى ومدن القناة والسواحل الشمالية الشرقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى