أخبارالرئيسية

النيابة العامة في بيان رسمي : تفحم مبني مديرية أمن الإسماعيلية ووجود 33 مصابًا

بعد قيام النيابة العامة بمعاينة حريق مبني مديرية امن الإسماعلية، فقد كشفت أن المعاينة أظهرت تفحم المبني بالكامل، وأن ألسنة اللهب قد تصاعدت من طوابقه العليا.

تفاصيل البيان الذي أصدرته النيابة العامة

وكانت النيابة العامة قد ذكرت في بيان لها، أن رجال الإطفاء والحماية المدنية مدعومين بطائرات للقوات المسلحة، قد قاموا بالسيطرة على الحريق وإخماده وذلك بعد جهود مضنية في هذا الصدد، كما ظهر من المعاينة إجراء عمليات من أجل إجلاء المصابين عبر سيارات الإسعاف الموجودة بمحل الواقعة.

كما قام فريق من محققي النيابة العامة، بسؤال 33 مصابًا من الذين سمحت حالتهم بهذا، فقد تبين أن 29 من المصابين قد أدخلوا المجمع الطبي بالإسماعيلية، في حين أودع الأربعة الآخرون بمستشفى هيئة قناة السويس، بينما لا تزال النيابة العامة تقوم بمباشرة تحقيقاتها لكي يتم الوقوف على أسباب الحريق وملابساته.

ولقد أمر المستشار “محمد شوقي” النائب العام، بفتح تحقيق عاجل وموسع وذلك بشأن الحريق الذي نشب في مبنى مديرية أمن الإسماعيلية اليوم الإثنين.

وكانت النيابة العامة قد ذكرت أن فريقًا موسعًا من محققي نيابات إستئناف الإسماعيلية، والإسماعيلية الكلية أيضًا قد انتقلوا فور تلقي الإخطار بنشوف الحريق، إلى مقر مبنى مديرية الأمن لكي يتم معاينته، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة في هذا الشأن.

وزير الداخلية يتفقد موقع الحريق

لقد تفقد اللواء “محمود توفيق” وزير الداخلية، موقع حريق مديرية أمن الإسماعيلية، كما قام بتوجيه تقديم كافة أوجه الرعاية الطبية للمصابين وذلك لحين إكتمال شفائهم.

كما وجه اللواء “محمود شوقي” وزير الداخلية بتشكيل لجنة من الإستشاريين لكي يتم الوقوف على أسباب الحريق، وأيضًا مراجعة السلامة الإنشائية للمبنى لكي يستعيد كفاءته في أقرب وقت.

وكان قد نشب حريق ضخم صباح اليوم الاثنين بمديرية أمن الإسماعيلية، وحيث قامت أجهزة الحماية المدنية بجهودها لإطفائه، كما شاركت أيضًا عناصر من القوات المسلحة في عمليات الإخماد، وقد تم السيطرة على الحريق ويجرى الأن إجراء عمليات التبريد للمبنى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى