أهل الفنأخبار

إلهام شاهين: أنا ضد جميع فيديوهات الشعراوي

كشفت الفنانة “إلهام شاهين” عن رفضها لجميع فيديوهات الشيخ “الشعراوي” كما أنها أشارت إلى أن تلك الفيديوهات كانت صادمة بالنسبة لها.

رأي “إلهام شاهين” في فيديوهات الشيخ “الشعراوي”

كما أضافت “إلهام شاهين” في تصريحاتها من خلال مقابلة تلفزيونية في برنامج “كتاب الشهرة”، الذي يقوم بتقديمه الإعلامي “علي ياسين” عبر فضائية “الجديد” حيث قالت: “أنا ضد تقديم سيرة ذاتية للشيخ الشعراوي لأني شفت فيديوهات ليه كانت صادمة ليا، وأنا ضد كل اللي جه فيها زي مثلًا رأيه في ضرب الأزواج وأنه مباح طالما الزوج شاف عورة الست، وإن الراجل اللي يتجوز ست مسيحية ميودهاش ولا يعيد عليها في عيدها”.

بينما تابعت “إلهام شاهين” قائلة: “قال عن المريض مش لازم تعالجوه علشان متأخروش لقائه بربه، وتسائلت ليه نقدم سيرة ذاتيه ليه المفروض نقدمها عن العلماء”.

تصريحات “إلهام شاهين” عن عدم إنجابها

كما أنه خلال اللقاء تحدثت الفنانة “إلهام شاهين” عن عدم إنجابها للأطفال حيث قالت: إنها راضية عن هذا الأمر تمامًا وخاصة أنها لم تكن شخص مسؤول أبدًا عن تلك الفكرة وتريد أن تعيش حرة بدون أي قيود.

وتابعت “إلهام شاهين” قائلة :”أنا راضية جدًا عن فكرة عدم الإنجاب وأنا مش قد المسؤولية دي، كفاية مسؤليات أنا عاوزه أكون حرة وأعيش لفني بس، وكمان الفن بياخد وقتنا كله في أيام بنشتغل فيها 20 ساعة، إمتى الواحدة تمارس أمومتها وتاخد بالها على أولادها لازم يبقى في إختيار وأنا أخترت”.

مشيرة إلى أنها لم تكن نادمة عن فكرة الإجهاض، لذلك لأن الأمومة عطاء وتضحية ويمكن تمارسها مع أشقائها أو أصدقائها المقربين، لأن العطاء والتضحية موجود لديها.

آخر أعمال الفنانة “إلهام شاهين”

يذكر انه يعرض لإلهام شاهين حاليًا مسلسل “ألفريدو” عبر شبكة قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

الجدير بالذكر أن المسلسل ‎عن كتاب “55 مشكلة حب” للدكتور “مصطفى محمود”، والمسلسل من بطولة إلهام شاهين ويشاركها عدد كبير من النجوم منهم: أحمد فهمي وندا موسى وأمير شاهين وفتوح أحمد وروان الغابة وياسمين بن داود ومحمد السويسي وأحمد فريد وعابد عناني وإنجي كيوان، و المسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين، ومن إخراج عصام نصار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى