أخبارأهل الفن

والدة داليا شوقي ترد على منتقدي ابنتها

كشفت والدة “داليا شوقي” “منال الفطاطري” عن تفاصيل منشورها إلى معشر قريش وعبدة الأصنام، والذي ردت من خلاله على منتقدي ومهاجمي “داليا”، وجاء هذا بعد الهجوم العنيف الذي تعرضت له بسبب آحد مشاهدها في مسلسل “سفاح الجيزة”.

رد والدة “داليا شوقي” على منتقدي ابنتها ومنشورها الغريب

حيث قالت “منال الفطاطري” من خلال لقائها في برنامج “الستات” عبر قناة النهار: “إن هناك فئة من الناس كانت تؤذي ابنتها، وكانت تحاول التغاضي عن هذا الأمر ولكن الأمر زاد عن حده، ولذلك ردت على الهجوم عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي والصور إنستجرام”.

كما أشارت “الفطاطري” إلى أن تعبيرها “إِلى معشر قريش إلى عبدة الأصنام” هو مجازي فقط، ومؤكدة أنها لم تكن تقصد تكفير أي شخص”.

وتابعت “منال” قائلة: “أنا وجهت البوست ده للناس اللي كانت بتتطاول بشدة بدون رحمة وأن التعبير مجازي أقصد به أصحاب القلوب القاسية، وأشارت إلى أن ما تعرضت له ابنتها داليا ليس نقدًا ولكنه كان تطاولًا”.

وأكملت “منال الفطاطري” مؤكده: “مقلتش لداليا إني هكتب بوست وأنا مفكرتش إني أكتب البوست ولكن حسيت إن الناس دي معندهاش رحمة وحرام خاصة إنها تعبت نفسها وبذلت مجهود كبير والحمد لله المخرج نصرها وقال المشهد مسؤوليتي لإنه حرام تشيل شيلة مش بتاعتها، والمخرج في ضهرها والأخطاء بتحصل وبتعدي وفيه كتير دافعوا عنها وعلى رأسهم المخرجة كاملة أبو ذكري”.

كما ختمت تصريحاتها حيث قالت: “حرام تشيل شيلة مش بتاعتها”.

موقفها من شائعات طلاق ابنتها بسنت شوقي ومحمد فراج

كما كشفت “منا الفطاطري” عن موقفها أيضًا من الشائعات المستمرة حول طلاق ابنتها “بسنت شوقي” والفنان “محمد فراج”.

حيث قالت “منال” من خلال برنامج “الستات”: “مقلقتش من الإشاعات اللي طلعت على طلاق بسنت ومحمد فراج كنا الأول بنقلق، بس خلاص إتعودنا والأتنين أثبتوا كفاءة”.

وبسؤالها عن قيامها بدور الحماة لمحمد فراج قالت: “أعمل حماة إزاي على فراج ده شربات، مينفعش أعمل عليه حماة أبدًا، في أي حاجة وبحاول أوازن بينه وبين بسنت لأنه حبيبي أوي وطيب ومسالم جدا وبياخد قلبي بالحاجات دي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى