أخبارأهل الفن

حنان يوسف: إبني خاف مني بسبب “سفاح الجيزة وهذا موقفي من الجزء الثاني

أبدت الفنانة “حنان يوسف” عن سعادتها البالغة بسبب تكريمها من المهرجان العربي في دورته الـ 39، وهذا عن دورها في مسلسل “سفاح الجيزة” والتي قامت فيه بدور أم البطل الذي يجسد دوره النجم “أحمد فهمي”.

تصريحات حنان يوسف عن تحضيرها لدورها في مسلسل “سفاح الجيزة”

تحدثت الفنانة حنان يوسف في تصريحتها لبرنامج et بالعربي حيث قالت: “أنا قريت الدور بتاعي كويس جدًا والمخرج هادي الباجوري ساعدني فيه كتير وأنا كان لازم اتقمص الشخصية بشكل جيد علشان تطلع بصورة حلوة”.

كما أضافت حنان قائلة: “ابني عاني بسبب الدور ده وقالي يا ماما إنتي بقيتي عصبية بسبب تقمصي للدور وبقى بيقولي أنا خوفت منك أكتر من السفاح”.

وعند سؤالها عن حقيقة جود جزء ثاني للمسلسل أجابت: “معرفش إذا كان فيه جزء تاني ولا لأ لكن أم جابر ماتت وحتى لو فيه جزء تاني أنا مش هكون موجودة فيه”.

كما كشفت في تصريحاتها عن تحضيرها لفيلم جديد حيث قالت: “داخلة فيلم إنساني أجسد فيه دور مخرجة اسمها سارة ومبسوطة بيه وبالدور كمان”.

أبطال مسلسل “سفاح الجيزة”

يذكر أن مسلسل “سفاح الجيزة” من بطولة النجم أحمد فهمي ويشاركه عدد كبير من النجوم منهم النجم باسم سمرة وركين سعد والفنان صلاح عبد الله وجيهان الشماشرجي وهايدي خالد وداليا شوقي.

والمسلسل من إخراج هادي الباجوري وسيناريو وحوار إنجي أبو السعود وعماد مطر، ومن تأليف محمد صلاح العزب، والمسلسل يتكون من 8 حلقات وتم عرضه على منصة شاهد vip.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى