رياضةالرئيسية

الأهلي يواجه أزمة بالهجوم قبل لقاء سان جورج بدوري الأبطال

بعد أن سقط الثنائي محمود عبدالمنعم كهربا وصلاح محسن في فخ الإصابة وعدم قيد المهاجم الفرنسي الجديد أنتوني موديست قبل لقاء الجمعة المرتقب أمام بطل أثيوبيا، فإن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد يواجه أزمة في خط هجومة قبل مواجهة فريق سان جورج الجمعة القادمة، وذلك في إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

القيد يبعد أنتوني موديست وغموض موقف كهربا وصلاح محسن

يذكر أن الأصابة قد طالت الثنائي كهربا وصلاح محسن، حيث يعاني كهربا من أصابة في العضلة الخلفية، كما أشتكي صلاح محسن من إصابة في العضلة الخلفية أيضًا.

كما تمكن الأزمة في غموض موقف ثنائي الفريق كهربا وصلاح محسن من المشاركة في اللقاء المنتظر أمام سان جورج، حيث تحتاج إصابات العضلة الخلفية والعضلة الضامة فترة راحة، وذلك قبل العودة للمشاركة في المبارايات بشكل طبيعي.

وقد خضع كل من كهربا ومحسن لفحص طبي اليوم الأربعاء وهذا خلال عودة الفريق لتدريباته بعد الراحة التي حصل عليا أمس الثلاثاء.

وكذلك لن يشارك المهاجم الفرنسي أنتوني موديست مع فريق النادي الأهلي في إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام فريق سان جورج الأثيوبي، وهذا بسبب قيده في فترة القيد الثالثة المستحدثة خلال سهر سبتمبر الحالي، كما يحق له المشاركة بشكل طبيعي من بداية دور المجموعات الأفريقي.

وكان قد حسم فريق النادي الأهلي بقيادة السويسري كولر، مباراة الذهاب أمام سان جورج بثلاثة أهداف نظيفة، وهذا في المباراة التي أقيمت يوم الأحد الماضي على ستاد القاهرة الدولي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى