أهل الفنأخبار

بسمة وهبة تعلق على واقعة صفع لقاء سويدان لـ ميدو عادل على خشبة المسرح

قامت الإعلامية “بسمة وهبة” بالتعليق على واقعة صفع الفنانة لقاء سويدان للفنان ميدو عادل وهذا في ختام مسرحية “سيد درويش”، وجاء ذلك بعد ما أتهمته الفنانة بالسخرية منها وسبها، مما دفعها لصفعه بعد إسدال الستائر وسط أبطال العرض المسرحي.

تعليق بسمة وهبة على الواقعة

وجاء تعليق “بسمة وهبة” من خلال حلقتها في برنامجها “90 دقيقة” حيث قالت: “موضوع مقزز ولكني مضطرة للحديث عنه وفي برنامجنا هذا لا ننحاز إلا للحق والمخطئ سوف يحاسب”.

كما تابعت بسمة قائلة: “جديدة علينا كشعب مصري إن فنانة تضرب فنان بالقلم على وشه أو ست تضرب راجل بالقلم وبقول لميدو عادل إنت ساكت ليه وقابل ليه، وبقول للقاء سويدان التصرف دا لا يليق بأنثى ولا بفنانة إنها تطلع وتاخد رد الفعل ده مهما كانت الخلافات”

وأضافت الإعلامية “بسمة وهبة” حديثها حيث قال: “أين حق المسرح مما حدث أين إحترام الجمهور المصري أين حق الوسط الفني، إن ما حدث يعد إساءة لجمهور المسرح ولكل العاملين به، لذلك نحن نسأل عن حق المسرح وهذه الواقعة ستظل وصمة لن تمحى من تاريخ المسرح”.

كما تابعت الإعلامية “بسمة وهبة” قائلة: “شوفوا كده كبار نجوم الفن إزاي كانوا بيتعاملوا مع المسرح، زي سميحة أيوب وأمينة رزق وفؤاد المهندس وعادل إمام، هذه أجيال ونجوم إحترمت المسرح ولها منا كل الإحترام والتقدير”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى