أهل الفنأخبار

ياسمين صبري ترفض مقارنتها بـ جورجينا رودريغز وتعليقها على كيم كارداشيان

قامت النجمة “ياسمين صبري” بالتعليق على الشائعات المتكررة بشأن تقليدها لإطلالات وجلسات التصوير لعارضة الأزياء “جورجينا رودريغز” صديقة لاعب كرة القدم العالمي النجم “كريستيانو رونالدو”، وأدت أنه لا يوجد هناك أي وجه للربط بينهم.

كما رفضت أيضًا وضعها في مقارنة مع أي شخص آخر، وخاصة مع نجمة تليفزيون الواقع “كيم كارداشيان”، حيث قالت “ياسمين” إن كيم مثال سئ لأستغلال الحياة الخاصة من أجل تحقيق الأرباح المالية.

تصريحات ياسمين صبري من خلال لقائها على قناة أم بي سي مصر

وتابعت “ياسمين صبري” من خلال لقائها ببرنامج “الحكاية” مع الإعلامي الكبير “عمرو أديب” على قناة “أم بي سي مصر” حيث قالت: “أن وجه الشبه مع جورجينا ممكن يكون في لون البشرة والروح بس مفيش أي رابط تاني بينا، ومش عايزين الناس يحطونا في قالب التقليد ويتم التقليل من النماذج العربية الناجحة ووضعنا في مقارنة طول الوقت مع النجمات العالميات مفيش سبب لكده”.

تعليق ياسمين صبري على مقارنتها بكيم كارداشيان

وبشأن مقارنتها “بكيم كارداشيان” علقت “ياسمين”: “كيم كارداشيان لا تعمل بالفن ولكن هي سيدة أعمال فقط، ونجحت في إستخدام أزماتها الشخصية في أعمالها التجارية، كما أنها قادرة على تحويل التراب لذهب، ولكنها نموذج سيئ لا يجب الإقتداء به”.

كما أضافت صبري: “إن كيم كارداشيان مليونيرة وتتمتع بالجمال ولكنها تستخدم جمالها في أمور غير مشرفة للسمعة، ولا أشجع الناس على طريقتها في جمع الأموال لأنها نموذج سيئ، ويوجد هناك طرق أخرى مشرفة في جمال المال والعمل، الإنسان ليس جمالاً فقط ولكن شخصية وأسلوب حياة وسمعة ومظهر مشرف لنفسه ولمن حوله”.

وبشأن المقارنة بينها وبين كيم قال ياسمين: “مفيش أي رابط أو شبه بيني وبينها وخاصة أنها لا تعمل في الفن، وإحنا مشكلتنا في عالمنا العربي إننا شايفين نفسنا رقم 2 مش 1 وشايفين نفسنا مستوى تاني مش أول، إحنا أحسن من أي حد ولازم نحب نفسنا ونشوف الحاجات الحلوة اللي فينا عندنا مميزات كتير أحسن من برا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى