الرئيسيةرياضة

حسين لبيب يؤكد سندفع غرامة شيكابالا ونحافظ على زيزو

تحدث المرشح لأنتخابات الزمالك القادمة على مقعد رئيس النادي “حسين لبيب” على أزمة القيد التي تواجه نادي الزمالك خلال الفترة الأخيرة.

تصريحات حسين لبيب بشأن أزمة القيد بالنادي

صرح “حسين لبيب” وقال في تصريحاته التليفزيونية: ” سوف نعيد ترتيب الموظفين وعندما دخلنا لرئاسة النادي لمدة 6 شهور ضمن اللجنة المؤقتة، لقد قمنا بتوفير المستحقات للكل ولدينا آليات لحل أزمة القيد وأعد الجمهور بحل أزمة القيد هذه قريبًا”.

كما أضاف “لبيب” قائلًا: “نحن لدينا رموز في نادي الزمالك وسوف نقوم بعمل لجنة الحكماء في النادي، وهذا ببعض من رموز النادي الذين يحبون النادي ولن يتم إقصاء أي شخص خارج النادي والجمهور سيكون قريبًا من الإدارة وسنتحد كلنا تحت شعار الزمالك أولًا”.

بينما تابع “حسين لبيب” تصريحاته: “نحن نتقبل جميع الإنتقادات وسوف نغير خريطة الزمالك ولن يكون هناك أي صحفي موقوف وممنوع من دخول النادي، وإذا كان لديه رأي يقوله حتى لو كان سينتقد ولكن دون تجريح فنحن ليس لدينا حكر على الآراء عمومًا”.

وأكمل التصريحات حيث قال: “إن نادي الزمالك النهري يحتاج إلى إعادة صياغة، وأعد الجمهور بأنهم سوف يرون أشياء أخرى جديدة في مصيف مطروح، وسنحاول إعادة الأرض لنا مجددًا”.

وتحدث “حسين”: “لا أريد توضيح كيف سوف أقوم بجلب الأموال ولكن كان هناك تعاقد من شركة معينة داخل اللجنة على مدار 12 عام ونادي الزمالك يستفيد من الأموال”.

وذكر في تصريحاته “أنه سوف نقوم بدفع غرامة شيكابالا وقبل رحيلنا بأسبوعين لقد جددنا لإمام عاشور وعبد الله جمعة، ولقد قمنا بعمل عدة تعاقدات والتي تمت مهاجمتنا عليها ولكن تم الإعتذار لنا فيما بعد بعدما تألق اللاعبين الجدد”.

وختم المرشح لمقعد الرئيس بنادي الزمالك تصريحاته قائلًا: “نستطيع الحفاظ على زيزو وكل أفراد الفريق وندعمه وليس أن نبيع أي لاعب فهدفنا المحافظة على القوام الرئيسي للفريق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى