أهل الفن

المخرج هادي الباجوري يدافع عن داليا شوقي

بعد الإنتقادات التي وجهت للفنانة “داليا شوقي” عن أدائها في مسلسل “سفاح الجيزة” والتي وصفت في أحد المشاهد بالمبالغ فيه، حيث قام مخرج المسلسل “هادي الباجوري” بالدفاع عنها.

هادي الباجوري يدافع عن داليا شوقي

حيث دافع المخرج “هادي الباجوري” في تصريحاته الخاصة التي صرح بها في برنامج “تفاعلكم” الذي تقدمه الإعلامية سارة دندراوي عبر قناة العربية: “إحنا الجمهور عندنا بقى ماسك كرباج وداليا لما ظهرت في أول 3 و4 حلقات الناس كانوا طايرين بيها وشايلينها فوق دماغهم، ولما عملت مشهد واحد حسوا إنه مبالغ فيه شوية مسكوا لها كرباج وسكاكين”.

كما أضاف الباجوري: لو واحدة إكتشفت إن زوجها من 4 سنين سفاح وخاطف أختها وبيحب أختها رد فعلها ممكن يكون أي حاجة مش شرط هادي، لكن السوشيال ميديا بقت كرابيج وسكاكين وقاعدين للناس على الواحدة وكل واحد بيقول رأيه بشكل عنيف.

وتابع المخرج هادي الباجوري تصريحاته قائلًا: “حتى لو كان أداء داليا مبالغ فيه شوية أنا المسؤول وكنت مقتنع بأدائها وشايفها ممثلة شاطرة”.

الجدير بالذكر أن داليا شوقي قد تعرضت لموجة كبيرة من الإنتقادات من مستخدمين السوشيال ميديا، وهذا بعد ظهورها في الحلقة السادسة من مسلسل سفاح الجيزة في إحدي المشاهد.

أبطال مسلسل سفاح الجيزة

ضم مسلسل “سفاح الجيزة” عدد كبير من النجوم وكان من بطولة النجم “أحمد فهمي والنجم باسم سمرة والفنانة ركين سعد والفنان صلاح عبدالله وجيهان الشماشرجي وهايدي خالد وبسنت شوقي”، وكان من إخراج هادي الباجوري، وسيناريو وحوار إنجي أبو السعود وعماد مطر، ومن تأليف محمد صلاح العزب.

والمسلسل كان مكونًا من 8 حلقات وقد تم عرضة على منصة “شاهد” الإلكترونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى