أهل الفن

المخرج عمر هلال يعتذر للصحافيين

قام مخرج فيل ( فوي فوي فوي) عمر هلال بإصدار بيانًا أعتذر من خلاله للصحافيين الذي كانوا حاضرين العرض الأول الخاص لأول أفلامه الطويلة، وهذا بعد إنتشار فيدو لـ عمر يجيب فيه على أسئلة الصحافيين بطريقة وصفها البعض بالغير مناسبة.

إعتذار المخرج عمر هلال للصحافيين

وكتب المخرج عمر هلال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” بيانًا يخص فيه الصحافة وكتب: “يتم تداول بعض الكلام يؤشر إلى إني اسئت الرد على سؤال لصحفي”.

كما تابع مخرج فيلم (فوي فوي فوي) قائلًا: أولًا أنا أسف إذا أخد هذا الرد على أنه استهزاء فهو لم يكن، بل كان توضيح فيه “عشم وضحك” مع صحفي أنا حسيت إن دمه خفيف لما عمل معايا انترفيو على الرد كاربت، عفوا إذا كنت هزرت معاك والله مقصدش، الجو كان لذيذ ومحتفلين بالفيلم وكنت حاسس إنك شخصيًا شخص يحب النكتة.

وأضاف عمر هلال حيث قال: “كل التقدير والإحترام للصحافة وللإعلام والنقاد، وكيف لا وأنتم أصحاب الفضل في هذه القصه والفيلم شكرًا لكم.

أحداث فيلم (فوي فوي فوي)

وأحداث فيلم “فوي فوي فوي” مستوحاه من أحداث حقيقة ويتم تداولها في إطار كوميدي حول شخصية “حسن” التي يجسدها الفنان “محمد فراج” الذي يعيش مع والدته ويعمل كحارس أمن، وبعد ذلك يتحايل بطريقة ما لكي ينضم إلى فريق كرة قدم المكفوفين القريبيبن من اللعب في كأس العالم في أوروبا، ثم بعد هذا وفي هذه الرحلة يلتقي بالعديد من الشخصيات ويدخل بعد ذلك في الكثير من المغامرات المثيرة والخطيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى