رياضة

زيزو يتمرد على الزمالك وأوسوريو يهدد بالغرامة

طلب المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بالزمالك الكولومبي “حوان كارلوس أوسوريو”، أن يخضع لاعب الفريق الأول “أحمد سيد زيزو” لفحص طبي جديد، وهذا تحت إشراف رئيس الجهاز الطبي الدكتور “محمد أسامة”.

كما كشف مصدر مسئول من داخل نادي الزمالك في تصريحات صحفية خاصة له حيث قال: إن “أوسوريو” يرغب في معرفة الموقف الحقيقي للاعب، وذلك بعدما تأكد أن “زيزو” رفض السفر مع الفريق إلى تنزانيا، وهذا بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة لدى النادي.

أوسوريو يواجه تمرد زيزو بالتهديد بالغرامة

وتابع المصدر إن المدير الفني للزمالك الولومبي “خوان كارلوس” قد أبلغ الجهاز الطبي للفريق بخضوع اللاعب “أحمد زيزو” لفحص شامل، ثم يتم تقديم تقرير له بعد ذلك وقد قرر “أوسوريو” تغريم “زيزو” وتطبيق اللائحة عليه، في حين التأكد من أنه لا يعاني من أي إصابة.

زيزو متمسكًا بالحصول على جميع مستحقاته

وكان قد حصل “زيزو” على أكثر من موعد بالحصول على جميع مستحقاته المتأخرة، وذلك بعد ما تمسك به الزمالك ورفض رحيله إلى نادي الشباب السعودي، حيث أجتمع ممثلو اللاعب مع الإدارة الحالية للنادي، كما التقوا كذلك بالمرشحين في إنتخابات الإدارة، ومع رجال أعمال، ولم يحصلوا على المستحقات حتى الآن.

كما كشف المصدر نفسه “أنه قبل إنتهاء معسكر منتخب مصر الأخير الذي كان زيزو ضمن قائمته، قد تواصل والد اللاعب مع مدير الكرة عبد الواحد السيد ، والمدير المالي للفريق أحمد فؤاد الوطن وأبلغهما أن اللاعب لن يقوم بالمشاركة في المباريات المقبلة قبل الحصول على مستحقاته”.

وأضاف المصدر في تصريحاته قائلًا: “على الرغم من إعلان الزمالك على لسان عبد الواحد السيد أن اللاعب يغيب عن مواجهة أرتا سولار لإصابته بكدمة في الكاحل، إلا أن زيزو لن يظهر في أي مباراة للفريق بداية من لقاء بيراميدز القادم، وهذا قبل الحصول على مستحقاته كاملة”.

كما أختتم المصدر التصريحات حيث قال: “مستحقات زيزو 50% من راتبه السنوي عن الموسم الماضي، بالإضافة إلى 25% مقدم عن الموسم الجديد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى