أهل الفن

نجل الفنان أشرف مصيلحي يوجه رسالة مؤثرة لوالده بعد وفاته

توفي الفنان “أشرف مصيلحي” مساء أمس الأحد بعد صراع طويل لدام لعدة سنوات مع مرض السرطان، وكان مصيلحي قد أصبه المرض منذ 3 سنوات وعاش رحلة معاناة معه من وقتها.

كما تفاعل عدد كبير من رواد السوشيال ميديا وفنانين الوسط الفني مع خبر وفاة الفنان الراحل أشرف مصيلحي، بالدعاء له والترحم عليه وقاموا بتأكيد صفاته الطبية التي كان يتمتع بها وسط زملائه، وذلك منذ بداية دخوله الوسط الفني حتى رحليه ومن أهم صفاته ” الطيبة والجدعنة”.

رسالة نجل الفنان الراحل أشرف مصيلحي

وقام كريم نجل الفنان الراحل أشرف مصيلحي بتوجيه رسالة لوالده عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، وأعلن من خلالها مكان وموعد العزاء في والده.

وكتب “كريم” في رسالته عبر حسابه: “إن العين لتدمع والقلب ليحزن وإنا علي فراقك يا حبيبي لمحزنون، توفي إلى رحمة الله والدي حبيبي “أشرف مصيلحي” كما أضاف صلاة الجنازة غدًا الإثنين بعد صلاة الظهر في مسجد المشير طنطاوي”.

كما قام “كريم” بنشر صورة تجمعه بوالده في طفولته وذلك قبل أيام، وأكتفي كريم بوضع “قلب أحمر” في التعليق عليها، بينما تفاعل معه أصدقائه وعدد كبير من متابعيه متمنيين الشفاء لوالده، وهذا قبل أن يتلقوا خبر وفاته أمس.

أشرف مصيلحي ولحظاته الأخيرة مع أسرته

الجدير بالذكر أن الفنان الراحل “أشرف مصيلحي” كان قد تزوج من المخرجة منال الصيفي أبنه المخرج حسن الصيفي والفنانة زهرة العلا، كما أنجب منها أربعة أبناء هم “يوسف وكريم ومريم ونور”.

وكان قد ظهر الفنان الراحل أشرف مصيلحي في لقاء سابق له على قناة “القاهرة والناس” ببرنامج “نفسنه”، حيث حكى مصيلحي عن علاقته مع زوجته كما أشار إلى أنه يتعبر نفسه زوجًا متفهمًا لطبيعة عملها كمخرجة والتي تجعلها منشغلة بعيدًا عن حياتها الأسرية.

كما أشترك “مصيلحي” مع زوجتة في بعض أعمالها كممثل منها مسلسل “نونة المأذونة”، وأعتبر الفنان الراحل أن مسؤوليته تتضاعف، وذلك لتأكيد أحترامه لها كمخرجة العمل.

رحتله مع المرض

كان الفنان الراحل “أشرف مصيلحي” قد دخل في صراع مع مرض سرطان المخ من 3 سنوات، وقد عاني بسببه من عدة مضاعفات بينما أصيب الفنان مؤخرًا بمرض التهابي في الدم تسبب في تفاقم أزمته الصحية.

كما كشفت زوجته المخرجة “منال الصيفي” في وقت سابق أنه وصل لمرحله: “لا يأكل ولا يشرب وعايش فقط على الأجهزة”.

وعن لحظاته الأخيرة قالت زوجته في تصريحات لها قبل أيام من وفاته “أن حالته بقت صعبة جدًا والأولاد بيحاولوا يقعدوا ويتكلموا معاه، ولكن مش عارفين هل حاسس بينا ولا لأ”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى