رياضة

قبل غلق الإنتقالات الصيفية رحيل ثلاثي الأهلي

صرح الإعلامي “أحمد شوبير” اليوم الخميس 14 سبتمبر عن رحيل ثلاثة من لاعبين النادي الأهلي، الذين رحلوا عن القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة المتبقية التي سبقت غلق سوق الإنتقالات في مصر.

رأفت خليل يرحل إلى زد ومحمد فخري إلى نادي فاركو

حيث كتب الإعلامي “أحمد شوبير” عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “قبل غلق سوق الإنتقالات رحيل ثلاثي الأهلي زياد طارق إلى إنبي ومحمد فخري إلى فاركو وإعارة رأفت خليل لنادي زد”.

محمد فخري لم يرغب في الرحيل

وكان اللاعب “محمد فخري” قد حصل على فرصة من المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي السويسري “مارسيل كولر”، كان أبرزها مشاركة اللاعب أمام الزمالك في قمة الدوري الموسم الماضي.

وقام اللاعب بالتعليق حينها على الأنباء التي ترددت بشأن رحيله عن النادي الاهلي حيث قال: “أنا مستمر مع الأهلي وعقدي ممتد لمدة موسمين، وأرغب في الإستمرار خلال الفترة المقبلة وعدم الرحيل عن صفوف الفريق، وهناك بالتأكيد رغبة من جانب أكثر من نادي للحصول على خدماتي ولكني مستمر مع القلعة الحمراء”.

وتابع اللاعب “محمد فخري” قائلًا: تحدثت مع كولر قلت له في حالة عدم رغبتك في إستمراري مع الفريق عليك أن تبلغني، لكن المدرب منحني الفرصة أمام الإتحاد السكندري وقام بمنحي فرصة جديدة أمام الزمالك”.

غلق سوق الإنتقالات في مصر اليوم

كما أنه من المقرر أن يغلق سوق الإنتقالات الصيفية 2023 في مصر اليوم الخميس الموافق 14 سبتمبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى