رياضة

الشناوي غاضب من مماطلة الأهلي

عبر حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وحارس منتخب مصر “محمد الشناوي” عن غضبه وأستياءه من مماطلة مسؤولين الأهلي بشأن تعديل عقده من الناحية المادية، وهذا بعد أن رفض حارس المرمي الكثير من العروض التي عرضت عليه خلال الفترة الأخيرة وفضل البقاء في القلعة الحمراء.

كما أن سبب هذا الغضب الشديد جاء لنتيجة المماطلة في تعديل العقد خاصة أنه قد حصل على وعود كثيرة خلال الفترة الماضية بتعديل قمة عقده ماليًا، بعد أن رفض جميع عروض الأحتراف والتي جاءت برواتب خيالية أضعاف ما يحصل عليه من النادي الأهلي.

وقد جاء هذا الغضب من ناحية الشناوي بعد عودة الفريق من معسكر النمسا حيث أن كان يتوقع حارس مرمي الفريق أن يحسم مدير الكرة بالنادي “خالد بيبو” هذه المسأله ولكن حدث العكس ولم يتحدث بيبو معه نهائيًا.

تصريحات محمد الشناوي

قد تحدث الشناوي خلال تصريحاته التي أدلي بها عن فريق نادي سيمبا والمواجهة المنتظرة بين الفريقين وذلك في أفتتاح بطولة الدوري الأفريقي حيث قال: “نحن نحترم جميع خصومنا ونعلم جيدًا كيف تتطور كرة القدم في إفريقيا، نحن ننظر إلى جميع الفرق بنفس الطريقة وهدفنا هو الفوز في كل مباراة بغض النظر عن منافسينا”.

وتابع حارس مرمي النادي الأهلي تصريحاته قائلً: “المشاركة في النسخة الأولى من بطولة الدوري الإفريقي حدث هام وكبير جدًا فهي بطولة جديدة وهذا يجعلنا نشعر بالإثارة تجاهها، ونريد الفوز كما هو الحال دائمًا ونريد أن نكون أبطال النسخة الأولى من الدوري الإفريقي لكرة القدم فالأهلي هو أكبر نادي في إفريقيا لذلك المشاركة في مثل بطولة الدوري الإفريقي تعني الكثير للنادي”.

وختم الشناوي تصريحاته قائلًا: “”أهم ما يميز النادي الأهلي هو اللعب من أجل الفوز سواء كانت مباراة التتويج ببطولة أو مواجهة طبيعية، وذلك ما يميزنا عن أي فريق أخر في هذه القارة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى