أهل الفن

مشاهدة الحلقة السابعة من مسلسل سفاح الجيزة

سفاح الجيزة الحلقة السابعة .. يبحث عشاق مسلسل سفاح الجيزة عن موعد عرض الحلقة السابعة من مسلسل سفاح الجيزة بطولة الفنان أحمد فهمي ، حيث استطاع المسلسل منذ الحلقات الأولي تحقيق نسب مشاهدة عالية بين الجماهير وأشاد به الكثير من النقاد ، خاصة وأن مسلسل سفاح الجيزة مستوحى من أحداث حقيقة

مسلسل سفاح الجيزة

مسلسل سفاح الجيزة مأخوذ عن قصة حقيقية لقاتل متسلسل يدعى قذافي فراج عبد العاطي ، اتهم بارتكاب العديد من جرائم القتل في القاهرة والإسكندرية ، وقيامه بدفن جثث الضحايا بعد قتلهم في شقق خاصة به ، إلي أن وقع في شر أعماله وألقي القبض عليه ، ليحاكم ويصدر الحكم بإعدامه لجرائمه .

كم عدد حلقات مسلسل سفاح الجيزة

يتكون مسلسل سفاح الجيزة من 8 حلقات ، حتي ينتمي هذا النوع من المسلسل لنوعية المسلسلات القصيرة ، حيث يتم عرض أحداث العمل في حلقات محدودة ، وليس كباقي أعمال الدرامية التي تتكون غالباَ من 30 حلقة .

أبطال مسلسل سفاح الجيزة

مسلسل سفاح الجيزة يضم عدد كبير من النجوم على رأسهم الفنان أحمد فهمي ، ركين سعد، باسم سمره، صلاح عبد الله، حنان يوسف، وعددا آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج هادي الباجوري.

الحلقة السابعة من مسلسل سفاح الجيزة

انطلق العرض الأول لمسلسل سفاح الجيزة يوم 25 أغسطس الماضي بعرض حلقتين من المسلسل كل أسبوع .

و يتم عرض حلقتين من مسلسل سفاح الجيزة كل أسبوع، حيث تكون متاحة حلقات مسلسل سفاح الجيزة على منصة شاهد كل يوم خميس في تمام الساعة 12 صباحًا.

وسيتم عرض الحلقتين السابعة والثامنة  من مسلسل سفاح الجيزة في يوم الخميس المقبل الساعة الثانية عشر صباحاَ عبر منصة شاهد .

مشاهدة الحلقة السابعة من مسلسل سفاح الجيزة

ويمكن مشاهدة الحلقة السابعة من مسلسل سفاح الجيزة عبر منصة شاهد الإلكترونية ، وهي منصة إلكترونية مدفوعة ، حيث يمكن للشخص الاشتراك فيها بشكل شهري أو سنوي .

ولمشاهدة الحلقة السابعة من مسلسل سفاح الجيزة يجب الدخول لهذا الرابط من هنا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى