أهل الفن

مشاهدة الحلقة السادسة من مسلسل سفاح الجيزة 2023

سفاح الجيزة الحلقة السادسة .. يترقب الكثير من المشاهدين في الوقت الراهن موعد عرض الحلقة السادسة من مسلسل سفاح الجيزة بطولة الفنان أحمد فهمي ، لمتابعة أحداث المسلسل التي جذبت قطاع كبير من المشاهدين ، بعد عرضه للمرة الأولى ، حيث استطاع المسلسل تحقيق نسب مشاهدة عالية للغاية.

مسلسل سفاح الجيزة يعرض قصة حقيقية لقاتل متسلسل يدعي قذافي فراج عبد العاطي ، ارتكب العديد من جرائم القتل حتي وقع في شر أعماله وألقي القبض عليه وحكم عليه بالإعدام لقتله أكثر من 4 أشخاص ودفنهم أحياء .

كم عدد حلقات مسلسل سفاح الجيزة

يتكون مسلسل سفاح الجيزة من 8 حلقات ، تتحدث عن قصة حقيقية متعلقة بإرتكاب شخص يدعى قذافي فراج عبد العاطي بعدد من جرائم القتل والنصب ، فيما يسمى بالقاتل المتسلسل ، والذي صدر ضده الحكم بالإعدام لجرائمه .

أبطال مسلسل سفاح الجيزة

مسلسل سفاح الجيزة يضم عدد كبير من النجوم على رأسهم الفنان أحمد فهمي ، ركين سعد، باسم سمره، صلاح عبد الله، حنان يوسف، وعددا آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج هادي الباجوري.

الحلقة السادسة من مسلسل سفاح الجيزة

انطلق العرض الأول لمسلسل سفاح الجيزة يوم 25 أغسطس الماضي بعرض حلقتين من المسلسل .

و يتم عرض حلقتين من مسلسل سفاح الجيزة كل أسبوع، حيث تكون متاحة حلقات مسلسل سفاح الجيزة على منصة شاهد كل يوم خميس في تمام الساعة 12 صباحًا.

وسيتم عرض الحلقتين الخامسة والسادسة من مسلسل سفاح الجيزة في الساعة الثانية عشر صباح اليوم عبر منصة شاهد .

مشاهدة الحلقة السادسة من مسلسل سفاح الجيزة

ويمكن مشاهدة الحلقة السادسة من مسلسل سفاح الجيزة عبر منصة شاهد الإلكترونية ، وهي منصة إلكترونية مدفوعة ، حيث يمكن للشخص الاشتراك فيها بشكل شهري أو سنوي .

ولمشاهدة الحلقة السادسة من مسلسل سفاح الجيزة يجب الدخول لهذا الرابط من هنا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى