رياضة

تردد قناة ssc 1 على الأقمار الصناعية المختلفة 2023

زاد البحث في الفترة الأخيرة بشكل مكثف عن أحدث تردد لقَناة ssc 1 sports، التي أصبحت واحدة من القنوات السعودية الرياضية المهمة ، حيث تقوم ببث العديد من البطولات السعودية ، وعلي رأسها دوري روشن السعودي لكرة القدم ، كذلك قامت ببث ببطولة كأس العرب للأندية الأخيرة .

ينشر لكم موقع أكيد نيوز في السطور التالية تردد قَناة ssc 1 sports عبر الأقمار الصناعية المختلفة ، لكي يتمكن محبي الرياضة وعشاق كرة القدم ، من تنزيل القناة ومشاهدة المباريات عليها .

قناة ssc 1 sports

تعتبر قَناة ssc 1 sports واحدة من القنوات السعودية التي تملكها شركة الرياضة السعودية ، وتم بداية بثها في عام 2021 وبالتحديد في شهر إبريل ، ومنذ اطلاق قَناة ssc 1 sports وهي تحظى بنسب مشاهدة عالية في المملكة العربية السعودية وخارجها ، حيث تقوم ببث المباريات والبطولات القوية وتضم نخبة مميزة من خبراء التحليل الرياضي والتعليق والمراسلين .

تردد قناة ssc 1 على النايل سات 2023

يمكن لعشاق الرياضة في العالم العربي متابعة آخر الأخبار الرياضية ومباريات كرة القدم والبطولات المتعددة المنقولة عبر قَناة ssc 1 sports بجودة عالية على القمر الصناعي نَايل سَات من خلال ضبط أجهزة الاستقبال الخاصة بهم على التردد التالي:

القناة :     ssc 1 sports

القمر الصناعي : نَايل سَات

التردد : 12523

الاستقطاب: عمودي

معدل الترميز : 27500

تصحيح الخطأ : 5/6

تردد قناة ssc 1 على عرب سات وبدر سات

يمكن متابعة قَناة ssc 1 sports السعودية على القمر الصناعي عرب سَات والقمر الصناعي بدر سَات من خلال ضبط أجهزة الاستقبال على الترددات التالية:

القناة : ssc 1 sports

القمر الصناعي : عرب سَات

التردد : 11747

الاستقطاب  : عمودي

معدل الترميز: 27500

تصحيح الخطأ : 5/6

القناة : ssc 1 sports                                  

القمر الصناعي :بدر سَات

التردد :   12148

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز :27500

تصحيح الخطأ: 2/3 أو 3/4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى