رياضة

جيرارد يرفض إنتقال محمد صلاح للدورى السعودي

رفض أسطورة ليفربول السابق والمدير الفني الحالي لنادي الاتفاق السعودي “ستيفن جيرارد”، فكرة أنتقال النجم المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الانجليزي ومنتخب مصر إلى الدوري السعودي.

وكان قد سئل جيرارد خلال ظهوره في لقاء تليفزيوني في برنامج “صدي الملاعب” عن إذا كان يريد رؤية محمد صلاح في الدوري السعودي.

حيث قال جيرارد: “أتمنى رؤية محمد صلاح في الدوري السعودي، الإجابة هي لا وذلك لأن محمد صلاح لاعبي المفضل وأنا أحب فريقي ليفربول كثيرا”.

وأضاف قائلا “بعدما يحقق صلاح لقب الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا لعدة مرات، ربما سنضعه ضمن اعتبارتنا للتعاقد معه”.

ويقود ستيفن جيرارد حاليا المهمة الفنية لفريق الاتفاق السعودي، والذي يحرص بشدة على ضم صفقات عالمية خلال الفترة الحالية لتدعيم صفوف الفريق.

رد رامي عباس وكيل أعمال محمد صلاح على انتقال صلاح للدوري السعودي

أكدت صحيفة الرياضية السعودية في وقت سابق عن وجود مفاوضات بين نجم ليفربول ومنتخب مصر محمد صلاح وبين نادي الاتحاد السعودي، حول إمكانية انتقال اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من خلال عرض مغري قدرة 180 مليون يورو لمدة موسمين، بجانب 60 مليون جنيه إسترليني لشراء المدة الباقية من عقده مع نادي ليفربول الإنجليزي.

وصرح رامي عباس قائلا: “إذا كنا نفكر في مغادرة ليفربول هذا الموسم فكنا لن نجدد التعاقد في الصيف الماضي، محمد صلاح لا يزال ملتزما مع ليفربول”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى