رياضة

هل يرحل محمد صلاح عن ليفربول ؟

مع بداية الدوري الإنجليزي هذا الموسم شهد فريق ليفربول تراجع كبير ، بعد أداءه المذهل في السنوات الماضية ومنافسته الشرسة مع مانشستر سيتي على لقب بطل الدوري ، والمنافسة القوية بدوري الأبطال ، والخسارة بصعوبة من ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا الماضي بهدف وحيد .

ولكن هذا العام لازال يقدم فريق ليفربول مستوي متواضع من كافة اللاعبين ، وخاصة أن الفريق لم يستقدم صفقات قوية بعد رحيل النجم ساديو ماني لبايرن ميونخ الألماني .

فلم يعد فريق ليفربول الفريق الذي يلبي طموحات صلاح الذي يسعي دوماَ خلف الألقاب الجماعية والفردية ، فليفربول يحتل المركز الثامن بترتيب الدوري الإنجليزي ، إضافة إلي أنه سوف يصطدم بريال مدريد في دوري أبطال أوروبا في دور الستة عشر في مباراتين ستقام إحداهما في شهر فبراير والأخري في شهر مارس .



وقال محبوا محمد صلاح إن الموسم الحالي قد يصبح صفريًا للفرعون المصري للمرة الأولى منذ تواجده بالبريميرليج.

وبات من الصعب أن يحقق صلاح أحد ألقابه المحببة هذا الموسم، سواء بالفوز بلقب الهداف أو لقب الأفضل في الدوري الإنجليزي.

كما سيعاني صلاح في انتزاع لقب الأفضل في إفريقيا، بسبب تألق عدد من النجوم الأفارقة في كأس العالم وأبرزهم أشرف حكيمي وحكيم زياش.


وكانت تقارير سابقة ربطت بين مستوى ليفربول السيء منذ بداية الموسم، وصفقة استثنائية قد تحدث خلال يناير الحالي أو تؤجل لما بعد انتهاء الموسم.

وبالتأكيد لو استمرت نتائج ليفربول على هذا المنوال، سيفقد صلاح فرصة اللعب في أي من البطولات الأوروبية، وعليه قد يوافق على الرحيل لأي ناد آخر.

وتفصل محمد صلاح عن انتقالات يناير 15 يوما فقط متبقية، وهو ما قد يؤجل فكرة الرحيل إلى الميركاتو الصيفي.



وقالت تقارير إن أندية كثيرة تجهز عروضًا لاستجلاب محمد صلاح من بينها العملاق الفرنسي باريس سان جيرمان، ويوفنتوس الطامح لاستعادة أمجاده وبرشلونة الساعي للعودة لانتصاراته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!