أخبارالرئيسيةرياضة

نصر رونالدو يكستح أبها موسيماني بثمانية أهداف دون رد في الدوري السعودي

حقق فريق النصر السعودي فوزًا غاليًا على نظيره أبها الذي يدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني ، بثمانية أهداف من دون رد، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ26 من بطولة دوري روشن للمحترفين.

أهداف النصر وأبها

وأحرز البرتغالي كريستيانو رونالدو هدف النصر الأول في الدقيقة 11 من عمر المباراة، من كرة ثابتة على حدود منطقة الجزاء سددها ببراعة، وفي الدقيقة 21 عاد وسجل بنفس الطريقة.

وأضاف السنغالي ساديو ماني هدف النصر الثالث في الدقيقة 33 من عمر اللقاء، وعادر رونالدو ليسجل هدفه الثالث في اللقاء “الهاتريك” والرابع للعالمي في الدقيقة 42.

وقبل نهاية الشوط الأول سجل الصليهم هدف النصر الخامس، في الدقيقة 44، وذلك بعد تمريرة من رونالدو داخل منطقة الجزاء، وضعها في الشباك.

سجل عبدالرحمن غريب هدف النصر السادس في الدقيقة 51 من عمر المباراة.

وسجل عبدالعزيز العليوة الهدف السابع في الدقيقة 63 من عمر المباراة، ثم عاد وسجل هدفه الثاني والثامن لصالح النصر في الدقيقة 86.

وبهذه النتيجة يحتل فريق النصر المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 62 نقطة، فيما يأتي فريق أبها في المركز الـ17 برصيد 22 نقطة.

أبها ضد النصر

وجاء تشكيل النصر كالتالى.. حارس المرمى: أوسبينا- خط الدفاع: أليكس تيليس، إيمريك لابورت، محمد فتيل، نواف بوشال- خط الوسط: سامي النعجي، الصليهم، أوتافيو- خط الهجوم: ساديو ماني، عبد الرحمن غريب، كريستيانو رونالدو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى