تكنولوجيا

ميزات واتساب الجديدة لعام 2023

تطبيق واتس اب WhatsApp  .. يعتبر  تطبيق واتس اب WhatsApp واحدة من التطبيقات الهامة المملوكة لشركة ميتا المالكة لتطبيقي فيس بوك وإنستجرام ، حيث لا يمكن الاستغناء عن تطبيق WhatsApp  من الملايين حول العالم في أعمالهم اليومية ، إضافة لاستخدام التطبيق كوسيلة للتواصل بين الأخرين .

ويقوم تطبيق WhatsApp بعمل ميزات جديدة لمستخدميه كل فترة والأخري، مما يتيح للمستخدمين التعامل بشكل أفضل مع تطبيق WhatsApp الذي يستخدمه أكثر من ملياري شخص حول العالم ، ويسعى تطبيق WhatsApp لإدخال ميزات جديدة كل فترة لمواكبة التطور التكنولوجي المتسارع .

ميزات تطبيق WhatsApp لعام 2023

التعرف على النص في صور واتساب

يعمل تطبيق WhatsApp على إيجاد ميزة التعرف على النص في الصور المشتركة عبر تطبيق واتساب ، وتتيح هذه الميزة للمستخدمين نسخ النص المكتوب ولصقه في رسالة نصية عادية ، ولكن هذه الميزة يتيحها تطبيق WhatsApp  لمستخدمي هواتف ايفون فقط .

التبليغ عن محتوي أستوري واتس اب

يتيح تطبيق WhatsApp خلال الفترة المقبلة ميزة الإبلاغ عن المحتوي المخالف أو المسيء على أستوري واتساب، والتي يقوم بنشرها الأخرون ، وتشمل اللغة السيئة أو الألفاظ الخارجة أو التشهير ، وغيرها من المخالفات التي تنتهك سياسة التطبيق في أستوري واتساب اب.

نقل الدردشة بدون  Google drive جوجل درايف

من الميزات الهامة التي يعمل تطبيق WhatsApp على توافرها في الفترة المقبلة هي إتاحة نقل سجلات الدردشة على هواتف أندرويد ، دون الحاجة لاستخدام خدمة  جوجل درايف Google drive ، وذلك عن طريق الانتقال إلي الأعدادات ومسح رمز الاستجابة السريع واتباع باقي التعليمات .

إرسال الصور بجودتها الأصلية

ومن الميزات الهامة التي سيقوم تطبيق WhatsApp بتوفيرها خلال الفترة المقبلة للمستخدمين هي أرسال الصور بجودتها الأصلية عبر تطبيق WhatsApp .  

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى