الرئيسيةرياضة

موقف أحمد فتوح من الاعتذار لنادي الزمالك

قام مصدر مقرب من اللاعب “أحمد فتوح” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بالكشف عن موقف اللاعب من الاعتذار للنادي، وذلك عقب اشتراط “حسين لبيب” رئيس النادي اعتذار اللاعب من أجل العودة للمشاركة مع الفريق خلال الفترة القادمة في المباريات المحلية والقارية.

مصدر مقرب من أحمد فتوح يوضح موقفه من الإعتذار للنادي

كما أكد مصدر مقرب من اللاعب “أحمد فتوح” في تصريحات صحفية خاصة: ” أن أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، لا يمانع فكرة الاعتذار لمجلس الإدارة، وذلك من أجل العودة للمشاركة مع الفريق في جميع المسابقات المحلية والقارية خلال الفترة القادمة، وخاصة أن اللاعب يرغب في التواجد ضمن قائمة المنتخب في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

كما ذكر المصدر أن “أحمد فتوح” لاعب الفريق سوف ينتظم في التدريبات الجماعية من يوم 7 شهر ديسمبر الحالي، وذلك بعد انتهاء فترة إيقافه بشكل رسمي خلال الفترة الحالية، بينما أكد على أن اللاعب قادر على المشاركة في المباريات في حالة عودته للمشاركة بشكل طبيعي خلال الفترة المقبلة.

والجدير بالذكر أن عقد “أحمد فتوح” سينتهي بنهاية الموسم الحالي مع نادي الزمالك، كما يحق للاعب التوقيع لأي نادي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، والرحيل بشكل مجاني نهاية الموسم الحالي.

سبب إيقاف أحمد فتوح

كما كان قد أعلن نادي الزمالك عن إيقاف “أحمد فتوح” خصم 25% من قيمة عقده السنوي مع النادي، وذلك بسبب مغادرته مسعكر الفريق ليلة مباراة زد بدون الحصول على إذن من الجهاز الفني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى