أخبارالرئيسيةرياضة

موعد والقناة الناقلة لحفل جوائز ذا بيست “The Best” اليوم

ينتظر الآن عشاق الساحرة المستديرة حفل جوائز The Best والتي سينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” في العاصمة البريطانية لندن، كما ستكون هذه النسخة الثالثة التى تستضيف فيها لندن هذا الحدث وذلك بعدما استضافتها عامي 2016 و2017.

موعد والقناة الناقلة لحفل جوائز ذا بيست

حيث يقام حفل توزيع جوائز “ذا بيست” في تمام الساعة الـ 9:30 مساء اليوم الإثنين بتوقيت القاهرة.

كما سيذاع الحفل على قناة بي إن سبورتس الإخبارية المفتوحة بينما يمكنك مشاهدة البث المباشر لحفل جوائز الأفضل The best من خلال موقع فيفا بلس. 

جوائز The Best

كما قام الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بالإعلان في ديسمبر الماضي عن قائمة مختصرة مكونة من 3 لاعبين فى كل فئة من الفئات السبع.

حيث يتم تقديم الجائزة السنوية طبقًا لأداء المرشحين للجائزة وهذا في الفترة من 19 ديسمبر 2022 وحتى 20 أغسطس 2023، بينما يتم اختيار الفائز بكل جائزة بعد حصده أعلى نسبة أصوات في المراحل الأربع من عملية التصويت.

المتنافسين على جائزة ذا بيست

كما يتنافس على جائزة أفضل لاعب في حفل جوائز “The Best” هم الثلاثي:

-النرويجي “إيرلينج هالاند” مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي.

-الفرنسي “كيليان مبابي” جناح باريس سان جيرمان الفرنسي.

-أخيرًا الأرجنتيني “ليونيل ميسي” الذي يلعب في صفوف إنتر ميامي الأمريكي.

كما يحلم النجم النرويجي “إيرلينج هالاند” بالحصول على الجائزة المرموقة للمرة الأولى في مسيرته الكروية، وهذا بالقائمة النهائية للمرشحين للفوز بالجائزة، حيث يتطلع أيضًا لكي يكون أول لاعب نرويجي يتوج بهذه الجائزة.

من ناحية آخرى يتطلع أيضًا الفرنسي “كيليان مبابي” للتتويج بالجائزة للمرة الأولى في مسيرته، لكي يصبح هو الآخر أول لاعب فرنسي يتوج بتلك الجائزة والتي انطلقت نسختها الأولى قبل 7 أعوام.

حيث لا يزال “ليونيل ميسي” قائد منتخب الأرجنتين ونجم إنتر ميامي يطمع فى تحقيق مزيد من الإنجازات، كما يسعى من أجل الفوز بالجائزة للمرة الثالثة بعد عامي 2019 و2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى