أخبارأهل الفنالرئيسية

موعد نزول فيلم السرب في السينمات بطولة أحمد السقا وآسر ياسين

بعد عرض برومو فيلم السرب في الأيام القليلة الماضية ، يبحث الكثيرين عن موعد نزول فيلم السرب في السينمات ، حيث جذب برومو فيلم السرب الكثيرين لتضمنه بطولات القوات المسلحة ، حيث تضمن برومو فيلم السرب العديد من المشاهد النارية والاقتحامات والعمليات العسكرية للقوات المسلحة.

نجيب لكم في السطور التالية عن تساؤل موعد نزول فيلم السرب في السينمات .

قصة فيلم السرب

فيلم السرب هو فيلم حربي من بطولة أحمد السقا وعدد كبير من النجوم ، حيث يسرد الفيلم بطولات القوات المسلحة والعمليات العسكرية للجيش المصري ، فيلم السرب يتناول واقعة ذبح 21 مصريا في ليبيا، والتي نشر الجيش في أعقابها مقاطع مصورة، قال إنها توثق رده على تلك العملية بقصف مواقع داعش في ليبيا.

موعد عرض فيلم السرب

أما بشأن الإجابة عن تساؤل موعد نزول فيلم السرب في السينما فـأنه سيكون بداية من يوم الأربعاء الموافق 1 مايو 2024، بعد انتهاء موسم أفلام عيد الفطر المبارك.

أبطال فيلم السرب

يشارك في بطولة فيلم السرب مجموعة كبيرة من النجوم، بينهم أحمد السقا، وعمرو عبدالجليل، وهند صبري، ومصطفى فهمي، وشريف منير، ودياب، وأحمد حاتم، وكريم فهمي، وآسر ياسين، ومحمود عبدالمغني، ومحمد ممدوح، وإسلام جمال، وصبا مبارك، ونيللي كريم، ومحمد فراج، وأحمد صلاح حسني، وأحمد فهمي.

و يجسد الفنان أحمد السقا دور ضابط في المخابرات المصرية ينجح في التوغل داخل التنظيم الإرهابي، وأسر ياسين وشريف منير وكريم فهمي ضباط في القوات الجوية المصرية، بينما دياب يظهر كقائد جناح عسكري في تنظيم داعش الإرهابي.

فيلم السرب من إنتاج شركة سينرجي وإخراج أحمد نادر جلال، وتأليف عمر عبدالحليم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى