أهل الفن

مواعيد عرض مسلسل جعفر العمدة لمحمد رمضان على mbc 1

مسلسل جعفر العمدة لمحمد رمضان استطاع أن يشغل محرك البحث في الساعات الماضية ، حيث استطاع مسلسل جعفر العمدة لمحمد رمضان جذب قطاع كبير من المشاهدين في العديد من الدول العربية لمشاهدة هذا المسلسل بعد عرض أولى الحلقات مع بداية شهر رمضان 2023 .

ويقدم محمد رمضان شخصية جديدة في هذا العمل ، بالتعاون مع المخرج محمد سامي ، حيث حقق الاثنان نجاحات كبيرة ولعل أبرزها مسلسل الأسطورة عام 2016 .

 و يعرض مسلسل جعفر العمدة على عدد مختلف من القنوات الفضائية بخلاف دي ام سي، ومن بينها قناة mbc1 والعراق.

مواعيد مسلسل جعفر العمدة على mbc 1

أما عن موعد عرض مسلسل جعفر العمدة على قناة mbc 1  فيعرض في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 9 مساءً بتوقيت السعودية.

مسلسل جعفر العمدة رمضان 2023

مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان تتمحور قصته حول في إطار شعبي اجتماعي.

يتزوج  محمد رمضان من 4 سيدات، ألا وهما مي كساب التي تقوم بدور ثريا وهي زوجته الأولى، والفنانة إيمان العاصي دور التي تجسد دور دلال زوجته الثانية، أما منة فضالي فهي تقوم بدور نرجس زوجته الثالثة.

أما بالنسبة للزوجة الرابعة هي زينة التي تجسد شخصية عايدة في المسلسل، والتي كانت تجمعه به قصة حب، ولكن لن تكن حياته هادئة على الإطلاق وخاصة بسبب الكارثة التي يتعرض لها بسبب اختطاف ابنه بعد ولادته في المستشفي .

 مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان بالإشتراك مع عدد من النجوم منهم  منذر ريحانة، هالة صدقي، أحمد داش، زينة، إيمان العاصي، وغيرهم العديد من النجوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!