حوادث

مواعيد إجازة المرور خلال عيد الفطر المبارك 2024

يبحث الكثير من المواطنين عن مواعيد إجازة المرور خلال عيد الفطر 2024 ، حيث يرغب الكثيرين في إنهاء إجراءات المهام والخدمات الخاصة بالسيارات مثل استخراج أوراق التراخيص الخاصة بشتى أنواع السيارات والدراجات.

وفي وقت سابق أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قرارًا بأن تكون الفترة من يوم الثلاثاء الموافق 9 من شهر أبريل عام 2024م حتى يوم الأحد الموافق 14 من شهر أبريل عام 2024م، إجازة رسمية، مدفوعة الأجر للعاملين في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام؛ وذلك بمناسبة عيد الفطر المبارك .

موقع أكيد نيوز ينشر لكم في السطور التالية مواعيد إجازة المرور خلال عيد الفطر 2024 .

مواعيد إجازة المرور خلال عيد الفطر المبارك 2024

وكانت وحدات المرور تعمل يوميًا على مدار شهر رمضان من السبت إلى الخميس، كذلك تعمل إدارة المرور على بعض الخدمات بشكل إلكتروني عبر بوابة المرور الإلكترونية للتسهيل على المواطنين بدلا من الذهاب لإدارات المرور المختلفة وضياع الوقت والأموال .

ومن المقرر أن تبدأ إجازة المرور في العيد 2024 في يوم الثلاثاء الموافق 9 أبريل 2024، على أن تستمر لمدة 6 أيام تنتهي في يوم الأحد الموافق 14 أبريل 2024.

وبذلك تستأنف إجازة المرور في العيد 2024 في يوم الاثنين الموافق 15 أبريل 2024 بالمواعيد التي كانت تعمل بها قبل شهر رمضان المبارك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى