رياضة

مكافأة الفوز بالدورى 5 ملايين جنيه في الموسم القادم

نصت لائحة الدورى للموسم الجديد الذي سوف تجرى مراسم القرعة له بالعاصمة الإدارية الجديدة بعد قليل، على أن بطل الدوري هذا العام سيحصل على 5 ملايين جنيه.

وكان الفريق الأول لكرة القدم للنادي الأهلي قد تُوج ببطولة الدوري المصري الممتاز خلا الموسم الماضي، وذلك بعد أن غاب اللقب عن القلعة الحمراء في آخر موسمين لصالح الغريم التقليدي للأهلي نادي الزمالك، وذلك بعد منافسة قوية مع فريق نادي بيراميدز.

كما جاء النادي الزمالك في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الممتاز خلال الموسم الماضي، بينما جاء نادي فيوتشر في المركز الرابع.

الأندية الجديدة المشاركة في الموسم القادم

سوف يشارك في الموسم الجديد لمسابقة الدوري المصري الممتاز 18 فريقًا، منهم 15 فريق من فرق الدوري الماضي بالإضافة إلى ثلاث فرق صاعدين حديثًا لدوري الأضواء “نادي زد، نادي الجونة، نادي بلدية المحلة”، بينما يُعد النادي الأهلي حامل لقب المسابقة.

الأندية المشاركة في المسابقة

الأهلي بطل الدوري المصري الممتاز

الأهلي والزمالك وبيراميدز وفيوتشر والمصري والإسماعيلي والإتحاد السكندري والداخلية وطلائع الجيش وسموحة وسيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي وفاركو والمقاولون العرب وإنبي بالإضافة إلى الثلاثة أندية الصاعدة هذا الموسم “بلدية المحلة والجونة ونادي زد”.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي صاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بلقب الدوري المصري لكرة القدم ذلك برصيد 43 بطولة، كما يأتي بعده غريمه التقليدي الزمالك برصيد 14 مرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!