أخبار

محمود سعد يوضح حقيقة دعوته للمتابعين بأكل لحم الحمير

كشف الإعلامي محمود سعد حقيقة تصريحاته مؤخراَ بشأن دعوته المواطنين لتناول لحوم الحمير ، وذلك عقب تداول فيديو قصير له أكد فيه أنه ظل يتناول لحم حمير دون علمه لمدة 20 عاماَ ، وشدد علي أنه لم يدعو المواطنين لتناول لحوم الحمير كما أشاع البعض علي صفحات السوشيال ميديا، وأن ما قاله هو مشاركة ذكرياته مع المتابعين مثلما يفعل دائماَ .

وقال محمود سعد، خلال لايف له عبر حسابه الشخصي بـ فيس بوك:  أنا مين عشان أقول كلوا لحمة حمير؟!، لا تحملوني مالا احتمل، لأن أنا راجل كبير، وممكن أزعل الأكل سر من أسرار البيوت مينفعش نتكلم فيه.

وتابع محمود سعد: أيام ما قالوا رجلين الفراخ قلت يا جماعة ميصحش، سيبوا الناس في حالها، كل واحد أدري بظروفه، دي أسرار عائلية خاصة جدًا، أنا أمي الله يرحمها لو عرفت أني قلت كده ولاد كوثر بياكلوا لحم حمير مكنتش هتدخلني البيت.. الله يرحمها.

وأضاف محمود سعد: الشعب المصري بيعرف يتصرف، محدش يقوله كُل إيه ومتاكلش إيه، إحنا أمي كانت بتعملنا سد الحنك، واللي قال بدعو لأكل الحمير أرجوك تأنى.

تصريحات محمود سعد عن أكل لحم الحمير

وأكد سعد في وقت سابق في فيديو عبر صفحته الشخصية على موقع فيسبوك أنه وأسرته تناولوا، في غفلة من أمرهم، لحم الحمير طوال 20 عامًا بعد أن تعرضوا لخديعة من جزار كانوا يتعاملون معه وكان محله يقع في نطاق سكنهم.

واوضح أن والدته كانت تشتري اللحم من هذا الجزار، وفي أحد الأيام، ذهبت كعادتها لشراء اللحم منه لتفاجأ أن المحل مغلق بالشمع الأحمر، بسبب العثور على لحم حمير بالمحل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى