الرئيسيةرياضة

مصدر بلجنة الحكام: لا يمكن إعادة مباراة الزمالك والمقاولون إلا بإعتراف أمين عمر بالخطأ

تحدث مصدر مسؤول داخل لجنة الحكام بإتحاد كرة القدم وعلق عن الأخبار التي أنتشرت خلال الساعات الماضية، وذلك حول إمكانية إعادة مباراة الزمالك والمقاولون العرب التي أقيمت بالأمس.

ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الممتاز، وبعد الشكوي التي تقدم بها نادي الزمالك يعترض فيها على حكم المباراة “أمين عمر”.

تصريحات مصدر لجنة الحكام

كما أكد المصدر المسئول من داخل لجنة الحكام في تصريحاته الصحفية حيث صرح: “عدم إمكانية إعادة أي مباراة إلا إذا اعترف حكم اللقاء نفسه بتعمده لإرتكاب الخطأ وتطبيق القانون وتأثير ذلك على نتيجة المباراة، وهذا ما لم يحدث فى مباراة الزمالك والمقاولون العرب بالأمس.

وكان نادي الزمالك قد قام بإصدار بيانًا رسميًا عقي إنتهاء المباراة، وطالب فيه بإعادة المباراة وذلك بداعي حدوث أخطاء مؤثرة من ناحية حكم اللقاء أمين عمر.

البيان الرسمي الذي أصدره نادي الزمالك

جاء نص البيان كالآتي:

نظرًا للظلم التحكيمي الذي تعرض له الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من الحكم أمين عمر، الذي أدار مباراة الفريق أمام المقاولون العرب في الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز، فإن نادي الزمالك يؤكد أنه لن يلتزم الصمت تجاه هذه الأخطاء التحكيمية التي تسببت في تعادل الفريق وخسارته نقطتين في مشواره بالمسابقة، وتم إعداد شكوى رسمية لتقديمها إلى إتحاد الكرة ورابطة الأندية حتى تتحمل الجهات المسئولة عن إدارة المسابقة مسئوليتها للحفاظ على حقوق الأندية.

  كما تتضمن هذه الشكوى جميع الوقائع والقرارات التي صدرت من أمين عمر الحكم، بعد إذاعة الحوار الذي دار بينه وبين حكم الفار في لقطة ركلة الجزاء غير المحتسبة رغم وضوحها وتأكيد حكم الفار على أنها مخالفة واضحة وصريحة، بالإضافة إلى إحتسابه هدفًا غير صحيح للمقاولين العرب، بعد أن لمست الكرة يد أحد لاعبيه قبل أن تدخل الشباك.

كما شهدت المباراة أخطاء أخرى ومحاولات الحكم إستفزاز لاعبي الزمالك عن طريق منحهم إنذارات في ألعاب لا تستحق حتى مخالفة، في المقابل تغاضى عن العديد من المخالفات لصالح الزمالك وكل هذه الوقائع مسجلة بالصوت والصورة وشاهدها الجميع.

 ويطالب نادي الزمالك بإحالة الحكم أمين عمر إلى التحقيق، وكذلك منعه من إدارة أي مباراة يكون نادي الزمالك طرفا فيها، كما يطالب بإعادة مباراته مع المقاولون العرب، نظرًا لوجود أخطاء في تطبيق القانون مما أثر على نتيجة اللقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!