الرئيسيةرياضة

كولر يتخذ قرار عاجل ضد موديست

استقر المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بالنادي الاهلي السويسري “مارسيل كولر”، على إستبعاد مهاجم الفريق الفرنسي “أنتوني موديست” من التشكيل الأساسي وذلك خلال المباراة القادمة أمام سيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي الدوري الأفريقي.

تصريحات مصدر بالجهاز الفني للنادي الاهلي

كما كشف مصدر من داخل الجهاز الفني، أن “كولر” قد قرر إجراء تغييرًا في هجوم الأهلي أمام سيمبا التنزاني، وهذا عقب عودة “كهربا” للمباريات بعد غيابه عن اللقاء الأخير بسب الإيقاف، وجاء هذا القرار أيضًا بسبب تراجع مستوى “موديست” بدنيًا وفنيًا.

وكان “موديست” قد بدء في التشكيل الأساسي للأهلي أمام إنبي في نصف نهائي كأس مصر والإسماعيلي في الجولة الثالثة من الدوري الممتاز، إلا أن “كولر” قد قرر عودة “كهربا” للتشكيل الأساسي للفريق.

كما يذكر أن “صلاح محسن” قد دخل في حسابات “مارسيل كولر” أمام سيمبا، وذلك بعد تخلص اللاعب من الإصابة التي لحقت به في العضلة الخلفية وتسببت في غيابه لمدة أسبوعين.

موعد مباراة الأهلي المرتقبة مع نادي سيمبا التنزاني في الدوري الأفريقي

بحسب ما قررته اللجنة المنظمة لبطولة الدوري الأفريقي، إذا فمن المقرر إنطلاق المباراة يوم الجمعة 20 أكتوبر الجاري وفي تمام الساعة السادسة مساًء في مدينة السلام وعلى الملعب الوطني “مكابا”.

إذًا سوف تقام مباراة الأهلي وسيمبا في ذهاب ربع نهائي الدوري الأفريقي، يوم 20 أكتوبر الحالي في تنزانيا، بينما تقام ممباراة الإياب في القاهرة يوم 24 من الشهر ذاته.

كما يذكر أن سوف يلعب في نصف نهائي البطولة الفائز من مواجهتي الأهلي وسيمبا التنزاني، أمام الفائز من مباراة صن داونز الجنوب إفريقي وبترو أتلتيكو الأنجولي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى