رياضة

كورونا سبب عدم حضور مرتضي منصور أمام المحكمة اليوم

قام الدفاع الحاضر عن المستشار مرتضي منصور اليوم الخميس الموافق 7 سبتمبر 2023 بتقديم شهادة مرضية للمحمكة الأقتصادية، لكي يبرر من خلالها عدم حضور مرتضي أمامها بسبب قضية سب وقذف رئيس النادي الأهلي “محمود الخطيب” وذلك وفقا لمصدر حضر الجلسة.

كما صرح المصدر الذي رفض ذكر أسمه في التصريحات التي أدلي بها، إن تلك الشهادة حوت بداخلها تقرير طبي يثبت إصابة مرتضي منصور بمتحور كورونا.

قرارات المحكمة اليوم الخميس 7 سبتمبر 2023 بشأن مرتضي منصور

قررت الدائرة الثالثة جنايات إقتصادية اليوم الخميس تأجيل جلسة إستئناف مرتضي منصور على حكم حبسه 3 أشهر بتهمة سب رئيس النادي الأهلي مرتضي منصور، لجسلة 9 نوفمبر ليتم حضور المتهم بشخصه.

كما تضمن الحكم إلزام المتهم بالمصاريف وأتعاب المحماه في القضية التي تحمل رقم 728 لسنة 2023 جنح إقتصاد القاهرة، والمرفوعة من قبل المحامي محمد عثمان لصالح رئيس النادي الأهلي الكابتن محمود الخطيب، والتي أتهم فيها الخطيب مرتضي منصور بالسب والشتم وإساءة إستخدام وسائل التواصل والإزعاج.

كما يذكرأن محكمة النقض قد قضت في يوم 25 فبراير لسنة 2023 في قضية أخري بتأييد الحكمين الصادرين بالحبس لمدة شهر واجب التفيذ وأيضًا الحكم بالحبس سنة مع إيقاف التنفيذ ضد مرتضي منصور، وذلك لإتهامه سبب سب وقذف الكابتن محمود الخطيب وتلك العقوبة قام بتنفيذها رئيس نادي الزمالك السابق مرتضي منصور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى