أخبارأهل الفنالرئيسية

كريم عبد العزيز يشارك في موسم الرياض بمسرحية السندباد

قام الفنان “كريم عبد العزيز” بالتعبير عن سعادته الكبيرة بنجاح أولى عروض مسرحيته “سندباد” والذي يشاركه في بطولتها الفنانة “نيللي كريم” والفنان “بيومي فؤاد”، كما عرضت المسرحية ضمن فعاليات موسم الرياض.

كريم عبدالعزيز يوجه الشكر للمستشار تركي آل الشيخ

كما قال “كريم عبد العزيز” خلال تحيته للجمهور: “أنتم شرفتونا ونورتونا ووالله الواحد حاسس أنه مسابش بلده ودايمًا السعودية بلدنا التاني، وكمان عايز أشكر المملكة العربية السعودية وهيئة الترفيه وعلى رأسها المستشار تركي آل الشيخ، على دعمه وحسن الاستقبال والضيافة ولولاه مكنش طلع العرض بالشكل اللي حضراتكم شوفتوه”.

أحداث مسرحية سندباد

كما تدور أحداث مسرحية “سندباد” حول هروب عمر أبو الهول من المعلم سنوسي، ولكنه وجد نفسه في مقبرة قديمة، وفيها سلسلة سحرية تعود به إلى زمن السندباد وينتحل عمر شخصية السندباد، لكي يعيش حياة المغامرات والبطولات، فهل سيفضل البقاء في زمن السندباد أم سيعود إلى حياته السابقة”.

أبطال مسرحية سندباد

مسرحية السندباد من بطولة الفنان “كريم عبدالعزيز” كما يشاركه في بطولة المسرحية عدد كبير من النجوم من بينهم: الفنانة نيللي كريم، وبيومي فؤاد، ومصطفى خاطر، وشيماء سيف.

كما غن المسرحية من إنتاج الاء الغزالي، ومن تأليف محمد زيزو ومحمود نبيل، ومن إخراج أحمد الجندي، حيث أنه من المقرر أن يستمر عرض المسرحية بموسم الرياض حتى يوم 28 من شهر ديسمبر الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى