الرئيسيةرياضة

قرار عاجل من اتحاد الكرة تجاه مذكرة الأهلي ضد بيراميدز والشيبي

قام مجلس إدارة الإتحاد المصري لكرة القدم بإصدار قرارًا يفيد بإحالة مذكرة النادي الأهلي ضد لجوء نادي بيراميدز إلى القضاء المدني، وذلك في واقعة لاعبه المغربي “محمد الشيبي” مع لاعب النادي الأهلي “حسين الشحات” إلى الشؤون القانونية.

أزمة اللاعب حسين الشحات واللاعب المغربي محمد الشيبي

كما جاء قرار مجلس إدارة اتحاد الكرة بإحالة مذكرة النادي الأهلي المشار إليها إلى الشؤون القانونية، وذلك من أجل دراسة الأمر وتقديم تقرير لإبداء الرأي القانوني، وهذا بناًء على لائحة الإتحاد المصري لكرة القدم، بجانب الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

تفاصيل الواقعة

أما عن تفاصيل الواقعة فقد تعود عندما قام المغربي “محمد الشيبي” لاعب نادي بيراميدز بتقديم بلاغ إلى النائب العام اتهم من خلاله “حسين الشحات” لاعب النادي الأهلي، بالتعدي عليه داخل الملعب وهذا بعد المباراة التي جمعت الأهلي وبيراميدز وذلك ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

كما كان قد خضع اللاعب “حسين الشحات” إلى التحقيق يوم الإثنين الماضي 4 ديسمبر 2023 الجاري، وهذا في قضية اللاعب المغربي “محمد الشيبي” لاعب نادي بيراميدز، وذلك على خلفية الأزمة التي نشبت بينهما خلال المباراة التي الفريقين.

وكان “حسين الشحات” أدلى بأقواله أمام جهات التحقيق حيث نفى قيامه بسب “محمد الشيبي” لاعب نادي بيراميدز، كما لفت إلى أن الأزمة التي نشبت بينهما ما هي إلا نرفزة ملعب فقط.

كما قررت جهات التحقيق إخلاء سبيل “حسين الشحات” لاعب النادي الأهلي، بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى