رياضة

قبل ودية الرياض .. كم مرة تواجه رونالدو وميسي في الملعب ؟

لاشك أن كلا من البرتغالي كريستانو رونالدو و الأرجنتيني ليونيل ميسي ، من أفضل أساطير كرة القدم عبر تاريخها إلي جانب أساطير اللعبة كماردوانا وبيليه .

بل أن البعض يعتبر أن رونالدو وميسي هم أفضل من لمسا كرة القدم عبر التاريخ ، لما حققاه النجمين من إنجازات كبيرة على المستويين الفردي والجماعي في السنوات الماضية .

وتعد مواجهة رونالدو وميسي من الأشياء المحببة لعشاق كرة القدم حول القدم ، لما يمتلكاه النجمين من رصيد كبير في قلوب محبي الساحرة المستدر

يتفوق النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي على منافسه التقليدي وغريمه الأبدي البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودى فى تاريخ المواجهات المباشرة بينهما قبل ودية موسم الرياض المرتقبة، حيث يواجه كريستيانو رونالدو منافسه ليونيل ميسي وجها لوجه من جديد فى مباراة باريس سان جيرمان الودية مع منتخب نجوم الهلال والنصر يوم 19 يناير الجارى، لتتجدد مواجهة الدون مع ليونيل ميسي نجم الفريق الباريسي.

قبل ودية الرياض .. كم مرة تواجه رونالدو وميسي في الملعب ؟

ولعب رونالدو ضد ميسي 36 مباراة في جميع المسابقات، فاز نجم ريال مدريد السابق في 11 مباراة وتعادلا في 9 بينما حسم هداف برشلونة السابق نتيجة 16 مباراة لصالحه.

وجاء آخر لقاء بين رونالدو وميسي في كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة يوم 6 مايو 2018 وتعادل الفريقين بهدفين لكل فريق وسجل رونالدو هدفا وكذلك فعل ميسي.

وبشكل عام شهد لقاء يوفنتوس وبرشلونة ضممن دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا في يوم 8 ديسمبر 2020 والذي حسمه النادي الإيطالي 3-0، كان اخر مواجهات النجمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!