منوعات

فيديو طريف لطفل عمره 3 سنوات يسرق كيس بسكويت من السوبر ماركت

حادث طريفة شهدتها إحدى مناطق محافظة القليوبية بعدما أقدم طفل في عمر ثلاث سنوات على اقتحام سوبر ماركت خلسة، وما كان من هذا الطفل إلى أن يسرق أحد أكياس البسكويت المعروضة للبيع ثم الفرار هارباً.

كانت بداية الواقعة مع نشر أحد محلات التجزئة في منطقة كفر حمزة التابعة لمدينة الخانكة بمحافظة القليوبية، لمقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، يظهر فيها طفل في عمر 3 سنوات يقوم بفتح المحل دون أن يهتم بالمتواجدين بداخله.

وجاء في الفيديو الذي التقطته كاميرات المراقبة الموجودة في المحل، أن الطفل اتخذ عدة خطوات في اتجاه البضاعة المعروضة في المحل، وسرعان ما حدد الطفل فريسته، ليقوم بالتقاط أحد أكياس البسكويت.

وما هي إلا لحظات بعد أن نجاح الطفل في حمل كيس البسكويت، حتى سارع خطواته ليفر هارباً خارج المحل، وبالرغم من عدم رؤية صاحب المحل والذي يدعى علاء فرماوي، إلا أنه لاحظ فتح وغلق باب المحل.

وبعد قيام مالك السوبر ماركت من مكان لاحظ الطفل يفر خارج المحل حاملاً كيس البسكويت في يديه، ليهرع خلفه إلا أنه يعجز في اللحاق به.

وتبين أن الطفل مقيم بالقرب من السوبر ماركت وأن هذه الواقعة قد وقعت بعد الانتهاء من صلاة التراويح في مساجد كفر حمزة بالخانكة، قرر الطفل الدخول ببراءة الأطفال المعهودة للحصول على البسكويت الذي يحبه دون الالتفات إلى ضرورة دفع ثمنه في المقابل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى