رياضة

عمرو وردة ينضم لنادي فاركو لمدة موسم واحد

نجح مسؤولين نادي فاركو في قيد اللاعب عمرو وردة صباح اليوم الخميس وهذا بعد إتمام صفقة إنضمامة إلى الفريق السكندري لمدة موسم واحد، وذلك خلال الإنتقالات الصيفية الحالية.

نادي إستقلال طهران يتراجع عن إتمام صفقة عمرو وردة

كما كشفت في وقت سابق تقارير صحفية عن إن نادي إستقلال طهران الإيراني قد صرف النظر عن التعاقد مع اللاعب المصري عمرو وردة، لاعب نادي أبولون القبرصي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

الرجاء المغربي يفسخ عقده مع عمرو وردة

وكان نادي الرجاء الرياضي المغربي قد أعلن فسخ التعاقد مع اللاعب الدولي المصري “عمرو وردة”، وذلك تلبية من النادي لطلب اللاعب وهذا وفقًا لما أكده الحساب الرسمي لنادي الرجاء على مواقع التواصل الإجتماعي.

وكتب صحفية le360 سبور المغربية أن اللاعب المصري عمرو وردة قد أشترط حصوله على مبلغ مالي كبير والحصول على طائرة خاصة له، وهذا من أجل توقيعه وإنضمامه لقائمة الفريق الإيراني.

كما أشارت الصحيفة أن عمرو وردة الذي قام بفسخ عقده مع نادي الرجاء الرياضي بعد أيام قليلة من توقيعه له، لا يزال يبحث عن فريق آخر لكي يوقع له ويلعب ضمن صفوفه.

تصريح المتحدث الرسمي لنادي الرجاء

صرح المتحدث الرسمي بإسم نادي الرجاء المغربي “عبد الإله الإبراهيمي” الذي أكد أن عمرو وردة قد تغيب أكثر من مرة عن مران الفريق وقام بعدها بطلب فسخ عقده بسبب مروره بإزمة نفسية، وهذا بعد حدوث نزيف له ودخوله المستشفى وشكه فى إصابته بمرض خبيث، وقد فسخنا العقد بالتراضي ودفع اللاعب الشرط الجزائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!