أخبارأهل الفنالرئيسية

عمرو دياب يطرح أولى أغاني “مكانك”

قام النجم “عمرو دياب” منذ قليل بطرح أول أغاني ألبومه الجديد “مكانك” وذلك عبر تطبيق “أنغامي”، والاغنية تحمل عنوان “بيوحشنا”.

موعد طرح باقي أغاني البوم “مكانك”

حيث أنه من المقرر أن يقوم النجم “عمرو دياب” بطرح أغاني الألبوم الجديد الـ 12 تباعًا، وهذا اليوم الخميس 28 ديسمبر حيث يكون ذلك بمعدل أغنية كل ساعة، على عدد شهور السنة.

كما يعتبر ألبوم “مكانك” رقم 35 في مسيرة النجم “عمرو دياب”، حيث يضم أغاني: مكانك، ويا قمر، ولوحدنا، والكلام ليك إنت، ومعرفش حد.

تصريحات سابقة من مصدر مقرب من النجم عمرو دياب

كما كان قد صرح مصدر مقرب من النجم “عمرو دياب” وكشف أن موعد طرح أغاني الألبوم ،هو يوم الخميس الموافق 28 سبتمبر، وذلك بالتزامن مع حفله المقام ضمن فعاليات موسم الرياض.

بينما جاء ألبوم “مكانك” بعد 3 سنوات من طرح ألبوم “يا أنا يا لأ” والذي ضم 12 أغنية أيضًا، كما يتعاون “عمرو دياب” في الألبوم الجديد مع الشعراء:” بهاء الدين محمد، وأيمن بهجت قمر، وتامر حسين، ومؤلف أغاني المهرجانات مصطفى حدوتة، وعزيز الشافعي مؤلفًا وملحنًا”.

فيما يتعامل مع الملحنين “محمد يحيى، وإسلام زكي، ومدين”، ومن الموزعين “أحمد إبراهيم توما، وأسامة الهندي، ووسام عبدالمنعم، وميكس وماستر أمير محروس”.

طرح تذاكر حفل عمرو دياب بالسعودية

كما قامت هيئة الترفيه السعودية بطرح تذاكر حفل النجم “عمرو دياب”، والمقام على مسرح “أبو بكر سالم” الحجز يكون عبر إحدى المنصات.

حيث تتراوح أسعار التذاكر ما بين 275 ريال لذوي الهمم، و295، و450، و1250، و1800، و2500 ريال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى