أخبارالرئيسيةرياضة

طريقة مشاهدة مباراة مانشستر سيتى وفلومينينسي في نهائي كأس العالم للأندية

ينتظر الآن عشاق الساحرة المستديرة المواجهة المثيرة بين مانشستر سيتى بطل أوروبا وفلومينينسي البرازيلي، والمقررة إقامتها مساء يوم الجمعة القادمة وذلك على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية والشهير بـ الجوهرة المشعة، وهذا في نهائى كأس العالم للأندية المقامة حاليًا في المملكة السعودية.

مانشستر سيتي وفلومينينسي في النهائي لأول مرة

كما يخوض كلًا من مانشستر سيتى وفلومينينسي النهائي للمرة الأولى في تاريخهما، ولكن فلومينينسي لديه “مارسيلو”، والذي سبق وحقق القب مع ريال مدريد، ويذكر أن مدرب السيتزنز “بيب جوارديولا” كان قد فاز بالبطولة مع برشلونة وبايرن ميونخ.

موعد مباراة نهائي كأس العالم للأندية 2023

كما أنه من المقرر أن تنطلق المباراة النهائية التى تجمع فريقي مانشستر سيتى وفلومينينسي في تمام الـ 9 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتمام الساعة الـ 8 مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة نهائي كأس العالم للأندية 2023

كما تمتلك شبكة قنوات SSC الحق الحصري لبطولة كأس العالم للأندية 2023 في الشرق الأوسط،حيث يتم نقل المباراة من خلالها، بينما خصصت الشبكة قناة SSC Sports 1 HD وأيضًا SSC Sports 5 HD لإذاعة نهائي كأس العالم للأندية 2023 بين فريقي مانشستر سيتي وفلومينينسي.

تردد قناة ssc الناقلة لمباريات كأس العالم للأندية

-اسم القناة: SSC.

-القمر الصناعي: عرب سات.

-تردد القناة : 12380.

-معدل الترميز: 27500.

-معدل الاستقطاب: افقي.

الفرق الأكثر تتويجًا بكأس العالم للأندية عبر التاريخ

الجدير بالذكر أن نادي ريال مدريد هو البطل التاريخي لكأس العالم للأندية، حيث أن سبق له الفوز بها في 5 مرات من قبل، كما يأتي في المركز الثاني نادي برشلونة برصيد 3 ألقاب.

كما يضمن هذا النهائي وجود بطل جديد للبطولة وذلك في ظل مشاركة مانشستر سيتي وفلومينينسي للمرة الأولى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى