الرئيسيةرياضة

شوبير يصدم جماهير الزمالك

خلال الأيام الماضية ترددت أنباء عن إمكانية مشاركة نادي الزمالك بدلًا من نادي بتروأتليتكو في دوري السوبر الأفريقي وذلك بعد ثبوت أزمة الرشاوي ضد النادي الأنجولي.

وكان قد أستحدث الأتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) بطولة دوري السوبر الأفريقي لهاذا العام وذلك بمشاركة 8 أندية على راسم العملاق الكبير النادي الأهلي المصري.

قرار (كاف) بشأن أستبعاد بتروأتليتكو

وعلى خلفية اثبات الاتحاد الانجولي أن نادي بتروأتلتيكو قام بدفع الرشاوي لمدرب فريق دي لوبوتو، وذلك من أجل تحفيز المدرب على فوز فريقه ضد فريق أول أغسطس المنافس التقليدي لنادي بترو، لذلك أقترب كاف من إصدار قرار رسمي باستبعاد فريق بتروأتلتيكو من البطولة.

وكانت القرعة التي اجراها الاتحاد الافريقي بشأن بطولة دوري السوبر الافريقي والتي أقيمت بالامس بالقاهرة، قد أوقعت النادي الأهلي في مواجهة نادي سيمبا التنزاني ونادي بتروأتلتيكو أمام صن داونز، ويتقابل كلا من الفائز في المواجهتين في نصف النهائي.

تصريحات شوبير الصادمة

صرح الاعلامي أحمد شوبير تصريحات صادمة لجماهير نادي الزمالك حول حقيقة دخول الزمالك بديلًا لبتروأتلتيكو في دوري السوبر الافريقي حال استبعاده رسميًا.

تحدث شوبير من خلال إذاعة “أون اف إم”: “كاف سيقوم بإشراك فريق لا يمثلها أحد في دوري السوبر الأفريقي من الأندية المشاركة، وبالتالي فلن يشارك الزمالك لوجود الأهلي كذلك الرجاء لمشاركة الوداد”.

موعد إنطلاق بطولة دوري السوبر الافريقي

تنطلق بطولة دوري السوبر الأفريقي في الـ 20 من أكتوبر المقبل حيث سيقص الأهلي شريط المسابقة بمواجهة سيمبا في تنزانيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى