رياضة

رونالدو يقود العالمي .. موعد والقنوات الناقلة لمباراة النصر والاتحاد بدوري روشن السعودي

في مباراة من العيار الثقيل ، وضمن مباريات اليوم الأول من الجولة 20 ” جولة يوم العلم السعودي ، يلتقي فريق النصر بقيادة نجمه العالمي كريستيانو رونالدو بفريق اتحاد جدة السعودي اليوم الخميس الموافق 9 مارس 2023 ، وذلك في  ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) King Abdullah Al Jawhara International Stadium في مدينة جدة عروس البحر الأحمر .

مباراة الاتحاد والنصر بدوري روشن السعودي

ويأمل كلا الفريقين في حسم المباراة من أجل التربع علي عرش صدارة ترتيب الدوري السعودي ، حيث يتصدر النصر السعودي جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 46 نقطة بعدما خاض 19 مباراة ، في حين يأتي نادي اتحاد جدة وصيفاَ للدوري السعودي برصيد 44 نقطة .

وتعتبر مباراة الاتحاد والنصر مهمة لكلا الفريقين ، حيث أن النصر يحتاج للفوز من أجل تأكيد الصدارة والوصول للنقطة رقم 49 ، في حين يحتاج الاتحاد لحسم المباراة من أجل العودة لصدارة الدوري والوصول للنقطة 47 بفارق  نقطة عن نادي النصر الذي سيحل وصيفاَ.

موعد مباراة النصر والاتحاد

و من المقرر إقامة الكلاسيكو السعودي المرتقب ضمن الجولة 20 (جولة يوم العلم) في دوري روشن، مساء اليوم الخميس، في تمام الثامنة والنصف ( 8:30 م ) بتوقيت السعودية، السابعة والنصف ( 7:30 م ) بتوقيت مصر، الخامسة والنصف ( 5:30 م ) بالتوقيت العالمي “غرينتش”.

القناة الناقلة لمباراة النصر والاتحاد

من جهة أخرى، وبشأن القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والنصر ، فإن المباراة ستأتي منقولة من خلال قنوات إس إس سي الرياضية السعودية عبر شاشة SSC1 HD.

معلق مباراة النصر والاتحاد

أما عن معلق مباراة الاتحاد والنصر، فقد أسندت شركة الرياضة السعودية المهمة إلى المعلق الرياضي فهد العتيبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى