الرئيسيةرياضة

أول رد من الزمالك على شكوى أوسوريو في اتحاد الكرة

قام الإعلامي “أحمد سالم” المتحدث بإسم مجلس إدارة نادي الزمالك بالتعليق على تقديم المدير الفني السابق للفريق الكولومبي “خوان كارلوس أوسوريو”، شكوى رسمية منذ قليل ضد نادي الزمالك باتحاد الكرة، وذلك لعدم حصوله على مستحقاته المالية المتاخرة.

كما كان قد تواجد الكولومبي “خوان كارلوس أوسوريو” بصحبة وكيل أعماله داخل مقر اتحاد الكرة المصري، وذلك من أجل تقديم شكوى ضد الزمالك بسبب مستحقاته المتأخرة، وأيضًا للحفاظ على حقوقه داخل النادي.

الزمالك يرد على شكوى أوسوريو باتحاد الكرة

كما قال “أحمد سالم” في تصريحاته الصحفية الخاصة: “أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، سيجتمع اليوم في السادسة مساًء، وذلك من أجل حسم العديد من الملفات، بالإضافة إلى توضيح موقف أوسوريو بالتفصيل”.

بينما أشار إلى أن مجلس إدارة نادي الزمالك سوف يكشف عن جميع الأمور بشفافية، حتى يعلم الجميع الحقيقة، وأيضًا لمنع الدخول في أزمات مستقبلًا.

كما يحق للكولومبي “أوسوريو” الحصول على راتب شهرين ونصف كمتأخرات، بالإضافة إلى راتب شهرين قيمة الشرط الجزائي في عقده مع نادي الزمالك، حيث أن راتبه الشهري يقدر بـ 90 ألف دولار.

مجلس إداراة الزمالك يعقد اجتماعًا مساء اليوم

كما يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة “حسين لبيب” اجتماعًا مهمًا اليوم الاثنين في السادسة مساًء، وذلك لمناقشة العديد من الملفات المهمة بالنادي، وعلى رأسها ملفات فريق كرة القدم. 

ومن بينها سيناقش مجلس الإدارة موقف ثلاثي الفريق أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري، وهذا بعد خضوعهم للتحقيق في الفترة الماضية، وذلك عقب مغادرتهم معسكر الفريق قبل مباراة زد في الدوري الممتاز، بالإضافة إلى موقف المدير الفنى الجديد والأقرب حتى الآن استمرار “معتمد جمال” على رأس الجهاز الفني، لحين التعاقد مع مدرب جديد. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى