رياضة

رابطة لأندية تعلن كولر أفضل مدرب والتشكيل المثالي لموسم 2022-2023

قامت رابطة الأندية المصرية المحترفة بالإعلان افضل تشكيل في موسم 2022-2023 على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” والذي تم اختيارة بناءً على تصويت من الجمهور.

وضم التشكيل الذي اختاره الجمهور كلًا من من محمد الشناوى فى حراسة المرمى، محمد هانى وحسام عبد المجيد ومحمد عبد المنعم وعلى معلول فى الدفاع، ومروان عطية ومحمد رضا بوبو وأفشة فى الوسط، وحسين الشحات وأحمد سيد زيزو ومحمد شريف فى الهجوم، كما اختارت الجماهير مارسيل كولر كأفضل مدير فنى فى الدورى.

موعد إنطلاق الموسم الجديد من الدوري المصري

صرح المدير التنفيذي لإتحاد الكرة “وليد العطار” في تصريحات تليفزيونية لبرنامج “ملعب أون” إن قرعة الموسم الجديد ستكون يوم 11 سبتمبر والدوري سينطلق يوم 18 أو 20 من الشهر الجاري، وهناك مفاجآت في عدد الجماهير حيث نتواصل مع الجهات المختصة لزيادة عدد الجماهير”.

أزمة لاعبي الأهلي مع المنتخب

كما تحدث “العطار” عن أزمة لاعبي النادي الأهلي والمنتخب حيث قال: “الجهاز الفني للمنتخب يتواصل بشكل مستمر مع نظيره في الأهلي الطرفان يمثلان مصر، وأعتقد أنه سيكون هناك تجاوب بين الجهازين وإن شاء الله تكون هناك حلول وسط ولن يكون هناك أي خلاف”.

كما أضاف “مباراة إثيوبيا مهمة للمنتخب ستفرق معنا في التصنيف وستساعدنا نكون على رأس مجموعة في أمم أفريقيا وأتمنى التوفيق للأهلي ومنتخب مصر مضيفا لقد حصلنا على موافقة الأمن لحضور 30 ألف مشجع لمباريات المنتخب أمام إثيوبيا وتونس”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!