أخبارأهل الفنالرئيسية

خلاف مها أحمد وفادي خفاجة يصل إلى أقسام الشرطة

بعد أن تصدرت خناقة الفنانة “مها أحمد” والفنان الشاب “فادي خفاجة” محركات البحث في جوجل ومنصات مواقع التواصل الاجتماعي، فقد وصلت إلى اقسام الشرطة إذ حررت “مها احمد” 54 عام محضرًا رسميًا بقسم تكنولوجيا المعلومات بالجيزة.

حيث تضررت فيه من “فادي خفاجة” مستخدم حساب على تطبيق “تيك توك” واخري تدعي “شيماء” مستخدمة حساب على “تيك توك” أيضًا، وذلك لقيامهم بنشر فيديوهات وعمل بث مباشر يظهر فيها الاثنين ويتحدثوا بعبارات تتضمن عبارات سب وقذف وتشهير وإساءة سمعة وإظهار محادثة بينها وبين المشكو في حقهم دون اخذ اذن من المبلغة.

بداية الأزمة

تصدرأسم الفنانة “مها أحمد” والفنان الشاب “فادي خفاجة” الأيام القليلة الماضية محرك البحث جوجل ومنصات مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما ظهرا معًا في أحد لايفات تطبيق “تيك توك” وقامت “مها” من خلاله بالخروج عن النص وسب عدد من متابعيهما بألفاظ بذيئة لكي تتعرض للهجوم والانتقادات من قبل رواد التطبيق.

القصة كاملة

كما أن القصة بدأت عندما ظهرت “مها” في أحد تحديات تطبيق “تيك توك” برفقة الممثل “فادي خفاجة” لكي تلقى هجومًا من قبل العديد من متابعيها، وذلك بسبب ردها على عدد ممن تطاولوا عليها حيث اعترض البعض على وجودها من الأساس على التطبيق ومشاركتها بالتحديات.

لتقوم “مها” بعد ذلك بسب متابعيها وواصفة بعضهن بـ (الخدامات) والألفاظ البذيئة كما علقت قائلة: “يا خدمات بطلوا كفاية أي خدامة هتفتح بوقها بالشبشب وأنا قعدتي دي عشان المصلحة واحدة، إحنا عملنا اللي علينا ورينا أخركم إيه”، فيما طلبت من “فادي” غلق التعليقات وقامت بهاجمته بسبب هجوم العديد من مستخدمي التطبيق على “مها”.

لكي يخرج “فادي خفاجة” بعد لايف “مها أحمد” برسالة لشخص مجهول وذلك من خلال بث مباشر عبر حسابه على نفس التطبيق حيث قال: “إنتي فين ياللى جوزك دكتور، إنتي عملتي إيه في حياتك، انتي معملتيش حاجة خالص ولا اشتغلتي حتى، وعمالة تقولى أنا ابني مع كل الاحترام والتقدير على راسي بس إنتي بتاجري بيه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى