الرئيسيةرياضة

تشكيل الأهلي المتوقع في مباراته ضد سيمبا و4 تغييرات محتملة من كولر

يستعد الآن فريق كرة القدم الاول بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره سيمبا التنزاني في بداية مشواره في بطولة دوري السوبر الإفريقي.

الاهلي يواجه نظيره سيمبا التنزاني الجمعة القادمة

كما يخوض فريق النادي الأهلي بقيادة مديره الفني السويسري “مارسيل كولر” مباراة قوية أمام فريق نادي سيمبا التنزاني يوم الجمعة القادمة بالقاهرة، وذلك ضمن ذهاب دور الثمانية من دوري السوبر الإفريقي، من بطولة النخبة الجديدة للأندية التي إستحدثها الإتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف).

تشكيل الأهلي أمام سيمبا يشهد تغييرات كثيرة

كما أنه من المنتظر أن يشهد تشكيل الأهلي أمام نظيره سيمبا بعض التغييرات عن تلك التي خاض بها الفريق الأول مباراة الإسماعيلي الأخيرة في الدوري المصري، وجاء ذلك وفقًا لتدريبات الأهلي الأخيرة والظروف التي حدثت للفريق والغيابات في الصفوف سواء للإصابة أو الإستبعاد الفني.

تشكيل الأهلي يشهد 4 تغييرات

كما يذكر أن تشكيلة الأهلي سوف تشهد تغيير 4 لاعبين حيث قرر “كولر” الدفع “بمحمود كهربا” والموقوف محليًا في مركز رأس الحربة بدلاً من الفرنسي “أنتوني موديست”.

ومن المنتظر أيضًا أن يشارك “مروان عطية” في وسط الملعب وذلك على حساب “أحمد نبيل كوكا”، بينما يلعب “محمد مجدي أفشة” بدلاً من “إمام عاشور” والذي لن يخاطر به الجهاز الفني بالدفع في المباراة قبل اكتمال شفائه بصورة كاملة.

كما يدرس “كولر” أيضًا اللعب بالمغربي “رضا سليم” من بداية المباراة بدلاً من “حسين الشحات”، ولكنه لم يحسم حتى الآن قراره بشأن هذا التغيير بشكل نهائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى