رياضة

تردد قناة NRT Sports لمشاهدة مباريات الأهلي بكأس العالم للأندية

يسعى الملايين في العالم العربي لمعرفة أفضل القنوات لمشاهدة مباريات كأس العالم للأندية 2023 ، والتي تقام في دولة المغرب بمشاركة 3 أندية عربية وهم الهلال السعودي والأهلي المصري والوداد المغربي .

وقص الأهلي شريط الافتتاح بعد الفوز على أوكلاند سيتي بثلاثية نظيفة ليتأهل للدور ربع النهائي لمواجهة نادي سياتل الأمريكي .

مشاهدة مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي في كأس العالم للأندية

ويبحث الكثيرين عن قناة مجانية تبث مباراة الأهلي وسياتل في كأس العالم للأندية لمشاهدة المباراة القادمة للفريق ، حيث يرغب ملايين من مشجعي النادي الأهلي لمتابعة المباراة بجودة عالية وبدون تقطيع .

ويصطدم الأهلي بسياتل الأمريكي في مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين ، حيث يرغب المارد الأحمر في الذهاب بعيداَ في هذه البطولة ، خاصة وأن المشاركة الحالية تعتبر الثامنة للفريق المصري في البطولة كأكثر نادي عربي وأفريقي شارك في البطولة منذ بدايتها .

قناة NRT Sports لمشاهدة مباريات الأهلي بكأس العالم للأندية

وفي مفاجأة سارة لملايين من عشاق الأهلي وكأس العالم للأندية ، أعلنت قناة NRT Sports بداية بثها على القمر الصناعي النايل سات ، بداية من يوم السبت 4 فبراير 2023 ، حيث ستذيع قناة NRT Sports مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي ، كذلك سوف تعرض مباراة الوداد المغربي والهلال السعودي في مواجهة عربية خالصة بمونديال الأندية .

وتنقل قناة NRT Sports بثها من داخل دولة العراق ، حيث يمكن من خلالها مشاهدة مباريات كأس العالم للأندية 2023 .

تردد قناة NRT Sports لمشاهدة مباريات كأس العالم للأندية

اسم القناة : NRT Sports

القمر الصناعي : النايل سات

التردد: 11636.

الاستقطاب: افقي.

معامل تصحيح الخطأ: 27500.

معدل الترميز: 7/8.
الجودة : HD.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!