أخبارأهل الفنالرئيسية

بيومي فؤاد يطلب الحصول على جنسية أجنبية

صرح مصدر مقرب من الفنان “بيومي فؤاد” حيث قال أن “بيومي” قام بتقديم طلبًا للحصول على جنسية إحدى الدول.

كما يأتي ذلك في الوقت الذي يستعد فيه الفنان “بيومي فؤاد” من أجل المشاركة في عدد من العروض المسرحية والفنية، وأيضًا بعض الأعمال الدرامية التي من المقرر لها أن تعرض خلال شهر رمضان القادم.

تفاصيل جنسية بيومي فؤاد الجديدة 

كما أوضح المصدر في تصريحات خاصة حيث قال: “أن بيومي فؤاد قد أنهى خلال الفترة الماضية جميع الترتيبات والإجراءات اللازمة من أجل حصوله على جنسية هذه الدولة، وهذا طبقًا للضوابط والقوانين المنظمة للحصول على هذه الجنسية هناك، وخاصة أن جنسية هذه الدولة تمنح طبقًا لضوابط وإجراءات ليست باليسيرة.

فيما أشار المصدر أن “بيومي فؤاد” سوف يتحفظ بالجنسية المصرية، بالإضافة إلى جنسية تلك الدولة وطبقًا للضوابط والإجراءات المنظمة في مصر والتي ينص عليها القانون المصري.

أزمة بيومي فؤاد الأخيرة

كما يأتي هذا في الوقت الذي شهدت فيه مواقع التواصل الإجتماعي في مصر خلال الفترة الماضية حالة من الجدل، وذلك بسبب تصريحات الفنان “بيومي فؤاد” والتي أدلى بها أثناء مشاركتة في إحدى المسرحيات، كما عبر عن استيائه من حملات الهجوم التي يتعرض لها هو وزملاؤه المشاركون في موسم الرياض في دورته الخامسة لهذا العام، وجاء هذا وسط الأحداث المأساوية الجارية حاليًا التي يشهدها قطاع غزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى