أخبارأهل الفن

نيشان يسخر من ياسمين عز بعد غيابها عن حفل منتدي الإعلام العربي

مازح الإعلامي “نيشان” الحضور في منتدي الإعلام العربي الذي يقام بدولة الإمارات المتحدة بعد غياب المذيعة “ياسمين عز” عن جلستها في المنتدي، حيث إستعان نيشان بجملة لها لكي يفسر سبب عدم حضورها.

مزاح نيشان مع الحضور بجملة لياسمين عز

حيث قال “نيشان” خلال الجلسة وأثناء إنتظاره لحضور ياسمين عز مازحًا: “وينا ياسمين أكيد بتحضر صوتها الشتوي”.

ثم أتضح بعد ذلك أن “ياسمين عز” قد لا تريد الحضور وقال نيشان أيضًا: “عرفنا أن ياسمين ما بدى تيجي مش حابه تجي”.

كما أنطلقت فعاليات الدورة الواحد والعشرين لمنتدي الإعلام العربي وذلك بمشاركة نحو 3000 من قيادات المؤسسات الإعلامية والوزراء ورؤساء تحيري الصحف والمنصات الرقمية، وحضر أيضًا نخبة من كبار الكتاب والمفكرين وقادة الرأي وصناع الإعلام والمعنيين به في المنطقة والعالم.

ياسمين عز تثير الجدل بتصريحاتها

الجدير بالذكر أن “ياسمين عز” تقوم بتقديم برنامج “كلام الناس” عبر قناة أم بي سي مصر، وقد أثارت “ياسمين” الكثير من الجدل بسبب تصريحاتها منها الصوت الشتوي والصوت الصيفي.

كما قدمت “عز” نصيحة للفتيات أن يقوموا بأستخدام الصوت “الشتوي” وهذا حتى يزيد حب شريك حياتهم لهن حيث قالت في برنامجها: ” في سؤال بتسأله كتير غالبًا من واحدة بتقول لي كلامك بيعجبني بس صوتك سهتان، شوفي يا روح قلبي أنا صوتي خامته شتوية لأن في أصوات شتوية بتكون ناعم ودافي ونيمان أو نعسان، أما الصوت الصيفي بيكون عالي وحاد ومصحصح طول الوقت وما بيفصلش”.

كما أضافت “ياسمين”: “أن النوع الأفضل بدون إنحياز وبكل تواضع خامة الصوت الشتوي، مش بس لأنه دافي وناعم لكن أول ما بتحبي وتتخطبي بتحولي صوتك للشتوي وبعد الجواز يرجع لحالته الطبيعية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى