رياضة

بدون تقطيع .. مشاهدة مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي بكأس العالم للأندية

مشاهدة مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي .. في المشاركة الثامنه له في تاريخ كأس العالم للأندية، يلتقي النادي الأهلي مع نادي أوكلاند سيتي في افتتاح بطولة كأس العالم للأندية 2023 ، التي تقام بدولة المغرب بداية من اليوم وحتي 11 من شهر فبراير الجاري .

ويبحث عشاق النادي الأهلي في العالم العربي عن أفضل بث لمشاهدة مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي ، لمشاهدة الأهلي في أول مباريات كاس العالم للأندية ، ويسعى النادي الأهلي لتحقيق أفضل مشاركة له في كأس العالم للأندية في المشاركة الثامنة له بتاريخ البطولة .

مشاهدة مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي

وتقوم قناة SSC بنقل مباريات كأس العالم للأندية بشكل حصري على قنوات الرياضية السعودية ، حيث يمكن مشاهدة مباريات البطولة عبر قناة SSC بجودة عالية وبدون تقطيع ، وكذلك مشاهدة الأندية العربية المشاركة في مونديال الأندية ، حيث يشارك لأول مرة 3 أندية عربية في البطولة وهم الأهلي المصري والوداد المغربي والهلال السعودي.

مشاهدة مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي عبر قناة الرياضية المغربية

كذلك يمكن مشاهدة بث مباشر لمباراة الأهلي وأوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية عبر قناة الرياضية المغربية ، كما أعلنت قناة الرياضية المغربية عن بث مباشر لمباراة الأهلي وأوكلاند سيتي على صفحتها الرسمية عبر الفيس بوك .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى