تكنولوجيا

بخطوات بسيطة .. تغيير اسم المستخدم في Tik Tok تيك توك 2023

تطبيق Tik Tok تيك توك .. يعتبر تطبيق Tik Tok تيك توك واحد من التطبيقات الشهيرة المنتشرة بشكل كبير على مستوي العالم ، فقد أصبح عدد مستخدمي تطبيق Tik Tok تيك توك  حوالي 1.2 مليار مستخدم نشط شهرياً وذلك وفقاً لإحصائيات 2022

تم إطلاق تطبيق تيك توك TikTok داخل الصين في سبتمبر 2016 وبعدها بعام تم إطلاق الإصدار الدولي ، ويعتبر المحتوي الترفيهي على طبيق Tik Tok تيك توك هو الأكثر شعبية يليه محتوي الرقص ثم المقالب ثم الرياضة ، حقق طبيق Tik Tok تيك توك الشهير في عام 2021 عائدات قدرت بحوالي 4.6 مليار دولار أمريكي ، النسخة الصينية من تطبيق Tik Tok تيك توك المعروفة باسم Douyin تمتلك أكثر من 600 مليون مستخدم نشط .

مقاطع الفيديو الأفضل أداءً على تطبيق Tik Tok تيك توك تتراوح مدتها بين 21 و 34 ثانية ، إذا كان لديك تطبيق تيك توك على هاتفك المحمول، وترغب في تغيير اسم المستخدم في تيك توك 2023 سنشرح لكم خطوات سهلة تمكنك من تغيير اسمك على Tik Tok بكل سهولة .

تيك توك

تغيير اسم المستخدم في تطبيق Tik Tok تيك توك 2023

اسم المستخدم في تطبيق تيك توك TikTok من الأمور الهامة للغاية ، فاختيار الاسم يكون أفضل أذا تم اختياره بناء عل المحتوي الذي يقدم على تطبيق تيك توك TikTok ، واذا كان المحتوي الذي يقدمه الشخص مميز ومفيد للأخرين عليه اختيار اسم مستخدم  يحتوي على حروف انجليزي وأرقام حتي يكون أطول من ثماني خانات .

خطوات تغيير اسم المستخدم في تيك توك 2023 كالتالي:

في البداية يجب فتح تطبيق تيك توك

الانتقال لصفحة الملف الشخصي الخاص بك من خلال النقر على رز المستخدم في أسفل الشاشة.

الضغط  زر “تعديل الملف الشخصي” أو “Edit Profile” لتعديل معلوماتك الشخصية.

الضغط على اسم المستخدم وأدخل الاسم الجديد الذي ترغب به.

اضغط بعد ذلك على زر “حفظ” أو “Save” أعلى الشاشة لحفظ التغييرات.

مع العلم أن هذه الخطوات تغيير اسم المستخدم في تيك توك 2023 على قنواتك في الانستقرام أو اليوتيوب، كما أنه يمكنك تغيير اسم المستخدم  فقط كل ثلاثين يوم.

تيك توك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى